+A
A-

الخيرية الملكية تطلق حملة تبرعات بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام وشركة فيفا

تطلق المؤسسة الخيرية الملكية بمناسبة شهر رمضان الكريم وبالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام من خلال برنامج (تم) وشركة فيفا، حملة وطنية خيرية تحت شعار(الخير بحريني)، يتم من خلالها تقديم مختلف أنواع الدعم والمساندة للعديد من فئات المجتمع البحريني.

وبين الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية سعادة الدكتور مصطفى السيد أن هذه الحملة تتضمن عدة مشروعات إنسانية، حيث سيخصص كل أسبوع لدعم مشروع مختلف حسب الحالات الإنسانية الصعبة التي تواجه أفراد المجتمع. خصص الأسبوع  الأول  لتوفير مضخات الإنسولين للأطفال المصابين بالنوع الأول من داء السكري، أما الأسبوع الثاني فخصص لدعم جزء من تكاليف العلاج الخاصة بطلبات مرضى السرطان والحالات العلاجية الصعبة، فيما تسهم حملة الأسبوع الثالث من رمضان لتوفير الأجهزة الطبية لكبار السن، أما الأسبوع الرابع سيكون لوقف ذوي العزيمة. وتختتم حملة (الخير بحريني) الأسبوعية بحملة وطنية عصر كل يوم جمعة عبر برنامج (تم) بتلفزيون البحرين، حيث سيتم التسويق لكل مشروع إنساني وجمع التبرعات لدعم الحالات الخاصة بهذا المشروع بإشراف المؤسسة الخيرية الملكية.

وأشار سعادته إلى أن شركة فيفا تعتبر الشريك الأساسي للحملة، حيث قامت بتخصيص منصات ترويجية وصناديق للتبرع في عدد من المجتمعات التجارية، إضافة إلى إمكانية التبرع عن طريق (فيفا كاش).

كما أكد سعادة الدكتور مصطفى السيد  أن المؤسسة الخيرية الملكية تحرص من خلال هذه المؤسسة على التكافل المجتمعي والتوسع في المشروعات الخيرية لتشمل مختلف فئات المجتمع البحريني، من منطلق الشراكة المجتمعية التي تحرص دائماً عليها لفتح المجال للجميع لعمل الخير، فقد عرف المجتمع البحريني بحبه للخير وبخاصة في هذا الشهر الفضيل، مشيداً بتعاون وزارة شؤون الإعلام وشركة فيفا في هذه الحملة التي سيكون لها دور كبير في التخفيف عن الفئات المحتاجة.

الجدير بالذكر فإنه يمكن للراغبين في التفاعل في دعم هذه الحالات الإنسانية التبرع من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة الخيرية الملكية www.rco.gov.bh باختيار أيقونة (تم)، أو عبر منصات شركة فيفا في المجتمعات التجارية أو من خلال viva cash.