+A
A-

إنجازات رئيس الوزراء شيَّدت حضارة البحرين الحديثة

أشادت رئيس لجنة المرأة والطفل البرلمانية سعادة النائب فاطمة القطري بمضامين اللقاء الذي جمع عددا من النواب مع رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة يوم الأحد الماضي.

وأشارت القطري إلى أن لقاء سموه اتسم بدرجة عالية من الشفافية والصراحة، ولافتة إلى إيجابية وانفتاح سموه على جميع الرؤى والموضوعات التي تم التطرق لها خلال اللقاء.

وذكرت أن سموه كعادته ما فتئ يؤكد على متانة العلاقة التي تربط السلطتين التنفيذية والتشريعية، وأهمية التعاون بين السلطتين بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين، ويحقق النجاح والإنجاز.

وتابعت أن سموه كان ولا يزال يمثل المظلة الجامعة لأبناء الوطن، والرجل الذي شيَّد بإنجازاته حضارة البحرين الحديثة في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ونوهت سعادة النائب فاطمة القطري بحرص سموه الشخصي والدائم على توجيه الوزراء والأجهزة الحكومية بضرورة التعاون مع أعضاء السلطة التشريعية، بما يتماشى مع رؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الساعية إلى تحقيق المزيد من الرفاه لأبناء البحرين والأجيال القادمة.

وعبرت القطري عن خالص شكرها وتقديرها لسموه على حرصه الدائم على الالتقاء بهم، بما يوطد العلاقات ويعزز التفاهم الإيجابي بين السلطتين، وبما يذلل التحديات نحو تحقيق تطلعات المواطنين، ودعم مسيرة التنمية الشاملة.