+A
A-

إنطلاقة قوية لبطولة الأندية والشركات للسنوكر 2019

انطلقت يوم الأحد منافسات بطولة الأندية والشركات للسنوكر الرمضانية على صالة نادي كيو إن بالمنامة والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس حتى 15 مايو الجاري.

وأسفرت نتيجة اليوم الأول عن فوز فريق بناغاز (ب) على وزارة الداخلية (أ) بنتيجة (1/2) بعدما فاز يونس صقر على فهد خلف 1/3 وعبدالله مجيران على ماجد ضيف 2/3 وخليل إبراهيم على هشام صقر 1/3.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق وزارة الداخلية (ب) على شركة ألبا بنتيجة (0/3)، إثر فوز حامد ضيف على عيسى البنخليل 1/3 وطلال مطر على سلمان قمبر 1/3 وصادق عبدالغني على عبدالله البنخليل 0/3.

وحقق لاعب وزارة الداخلية (أ) يونس صقر على أعلى معدل 61 نقطة.

وشهد اليوم الأول حضور جماهيري مميز تابع المنافسات بحماسية وسط متابعة حثيثة من قِبل أعضاء مجلس إدارة اللعبة الذين حرصوا على التواجد والوقوف على أمور التنظيم وتسهيل كافة الإجراءات لانطلاق المنافسات بالشكل المثالي.

ويشارك في البطولة عشرة فرق وهي (شركة ألبا، وزارة الداخلية (أ) و(ب)، شركة غاز البحرين الوطنية (أ) و(ب)، شركة نيازي للتجارة، مؤسسة بوجيري، نادي باربار، نادي الخريجين، نادي كيون إن). وقد تم توزيع الفرق على مجموعتين، إذ ضمت المجموعة الأولى كل من (شركة ألبا، وزارة الداخلية "ب"، نادي الخريجين، شركة غاز البحرين الوطنية "أ"، شركة نيازي للتجارة)، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من (شركة غاز البحرين الوطنية "ب"، وزارة الداخلية "أ"، مؤسسة بوجيري، نادي باربار، نادي كيو إن).

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المراحل النهائية، وسينال صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 500 دينار والثاني 300 دينار والثالث 100 دينار والرابع 50 دينار بالإضافة إلى 50 دينار لأعلى معدل للنقاط.