+A
A-

الأمين العام للتعليم العالي يستقبل رئيس الجامعة الاهلية ووفدًا من جامعة جورج واشنطن الامريكية

استقبل الدكتور عبدالغني علي الشويخ الأمين العام لمجلس التعليم العالي، في مكتبه بديوان وزارة التربية والتعليم، الدكتور منصور أحمد العالي رئيس الجامعة الأهلية، والوفد المرافق له من جامعة جورج واشنطن الامريكية، والمكون من الأستاذ الدكتور شهرام سركاني، والأستاذ الدكتور توماس ماسوتشي.

وخلال اللقاء، استعرض الدكتور سركاني البرامج المطروحة في كلية الهندسة في جامعة جورج واشنطن، ومن ضمنها برنامج ماجستير الادارة الهندسية، والذي يطرح في مملكة البحرين بالتعاون مع الجامعة الاهلية، والتي تعد الجامعة الدولية الوحيدة التي تطرح برنامج يقدم من جامعة جورج واشنطن.

كما اشاد الدكتور منصور العالي رئيس الجامعة الأهلية بجهود الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي في التشجيع على استقطاب البرامج الدولية وبناء الشراكات بين مؤسسات التعليم العالي المحلية ونظيراتها على المستوى الدولي، مما له دور كبير في الارتقاء بهذا القطاع التعليمي الحيوي.

ومن جانبه، أكد الأمين العام لمجلس التعليم العالي أن الأمانة العامة تقدم كل الدعم والمساندة لمؤسسات التعليم العالي للنهوض بأدائها على كافة الأصعدة ورفع مستوى سمعتها التعليمية لما له من دور فعال في تشجيع الطلبة وتزويدهم بالمؤهلات والمهارات اللازمة لسوق العمل الامر الذي ينعكس ايجابياً على تنمية الاقتصاد والمجتمع البحريني.

حضر اللقاء الأستاذة ضياء حسين المناعي القائم بأعمال مدير ادارة الاعتمادية والتراخيص بالأمانة العامة لمجلس التعليم العالي.