+A
A-

أسحاق عبدالله يبدأ بروفات مسرحية " جنون 7 نجوم"

بدأ المخرج أسحاق عبدالله بروفات المسرحية الكوميدية الاجتماعية " جنون 7 نجوم" من إنتاج مؤسسة بروفشينال للإنتاج الفني  و نادي مدينة عيسى الرياضي والثقافي على خشبة مسرح نادي مدينة عيسى، والتي من المؤمل أن تعرض خلال أيام عيد الفطر على مسرح نادي المدينة.

أسحق بدأ في رسوم الخطوط الأولية للممثلين بشكل مكثف واكتشاف نقاط الضعف والقوة ليخرج العمل بشكل متكامل ، علما بأن هناك عدد من النجوم سيلتحقون في البروفات خلال اليومين القادمين. وكما هو معروف المسرحية.

من تأليف جمال الصقر و إخراج  إسحاق عبدا لله وتمثيل، أحمد مبارك ،جمعان الرويعي ،شيخة زويد ، محمد شاهين ، محمد بوسعد،نسرين شريف،نورة عيد، خليل إبراهيم، إيمان قمبر، هبة قطب، محمد جاسم، رزان علي، وتصميم اللوحات الاستعراضية جمعان الرويعي والمخرج المساعد إيمان قمبر والتأليف الموسيقي يوسف النجدي  وتصميم الديكور علي الفردان وتصميم الملابس والإكسسوارات فرح توفيق ورسم وتصميم لوحات الرمال زهرة الناصر، والتصوير الفوتوغرافي يوسف سلطان والإشراف العام احمد جاسم العكبري. ، مدير الإنتاج ملاك الحداد ومتابع إنتاج جعفر الحمر.

منتج المسرحية الفنان عبدالله جميل قال...بدأنا البروفات في وقت مبكر لنصل إلى أعلى درجة من الإتقان والتآلف والانسجام، وكلي ثقة بأن فريق المسرحية بقيادة المخرج أسحق سيقدم عملا متميزا سيعجب الجمهور ، كما حرصنا على تواجد كوكبة من نجوم المسرح والفن في البحرين في المسرحية.

عن هذا العمل قال المخرج اسحق عبدالله في وقت سابق للـ"البلاد" ، مسرحية " جنون 7 نجوم" عمل كوميدي سنطرحه برؤية جديدة ومختلفة عن السائد ، وبإذن الله سنقدم عملا ينال استحسان ورضي الجمهور، لا سيما وان المسرحية مليئة بالنجوم والأسماء اللامعة في المسرح وهذا بلا شك سيكون دافعا قويا للتميز والخروج بعمل رائع وجميل يستمتع به الجمهور.