+A
A-

بداية قوية لباربار في بطولة الأندية والشركات للسنوكر

استهل فريق نادي باربار مشواره بفوز قوي وصريح على فريق شركة بناغاز (ب) قوامه (0/3) ضمن منافسات بطولة الأندية والشركات للسنوكر الرمضانية 2019 والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.

حيث فاز اللاعب عبدالمنعم الشويخ على عبدالله مجيران 2/3 ويحيى  حسن على خليل إبراهيم 2/3 وعلي العالي على فهد خلف 1/3. وقدم لاعبي باربار أداءً كبيراً في المباريات الثلاث التي لعبوها في الفترة الثانية لمنافسات يوم أمس الأول (الثلاثاء)، استحقوا من خلاله تحقيق الانتصار والذي نال إعجاب واحترام الحاضرين، وخصوصاً أن بناغاز يتمتع بعناصر رفيعة المستوى في هذه اللعبة، وأعطى هذا الفوز مؤشراً قوياً بأن صراع التأهل للدور الثاني سيكون مشتعلا وصعبا للغاية في ظل قوة الفرق المتبارية وخصوصاً التي للتو قد دخلت أجواء البطولة.

وفي المباراة الأولى، خسر فريق ألبا أمام فريق بناغاز (أ) بنتيجة (1/2)، بعد فوز اللاعب جميل عطية على عيسى البنخليل 1/3 وسيدمحمد جواد على  عبدالله البنخليل 1/3 والفوز الوحيد لألبا عبر سلمان قمبر على حسين عبدالخالق 0/3.

وبرزت مواجهتا جميل عطية وعيسى البنخليل وسيد محمد جواد وعبدالله البنخليل بشكل كبير، من خلال الندية والإثارة التي استمرت بينهما لوقت طويل من أجل حسم النتيجة النهائية، فيما تمكن سلمان قمبر لاعب ألبا من كسب مواجهة حسين عبدالخالق بشكل حاسم وقوي بعدما فرض تكتيكه وقدم أداءً كبيراً.

 قمبر: جئنا للاحتكاك والمنافسة

أشار لاعب فريق شركة ألبا سلمان قمبر إلى أن هدف مشاركتهم في هذه البطولة هو اكتساب الخبرة وأيضاً المنافسة على حصد المراكز الأولى.

وقال قمبر الذي يشارك لأول مرة في مثل هذه البطولات " خطوة مميزة من اتحاد اللعبة بإقامة بطولة للشركات، وهي فرصة للتعلم والاحتكاك منها عموماً ومن المحترفين المتمثلين في لاعبي اتحاد اللعبة المتواجدين في المنافسات خصوصاً وأيضاً منافستهم على حصد أفضل المراكز".

وختم قمبر تصريحه، بتوجيه الشكر الجزيل للاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على إقامة هذه البطولة والتنظيم المثالي الذي يسود أجواءها والذي يدل على حنكة واحترافية القائمين عليها.

مجيران: استمرار البطولات لمصلحة اللاعب

أثنى لاعب فريق بناغاز عبدالله مجيران على إقامة بطولة الأندية والشركات خصوصاً واستمرار اتحاد اللعبة في تنظيم البطولات بشكل متتالي عموماً والتي تصب لمصلحة اللاعب أولاً وأخيراً.

وقال مجيران "استمرار البطولات أمر مهم للاعب لكي يبقي في أجواء المباريات والمنافسات والتي تسعفه للمحافظة على مستواه الفني وأيضاً لتطوير قدراته وامكاناته الفنية، كما هي فرصة مثالية للاعب الذي يخطو خطواته الأولى في اللعبة من أجل الاستفادة ومعرفة كيفية الوصول لدرجة التنافس والمنافسة على الهدف الذي يريد تحقيقه.

وبين مجيران أن البطولة تشهد تحديات كبيرة وصعبة بين لاعبي الفرق، بل وكشفت عن تطور ملوحظ في أداء بعض اللاعبين، وهذا يعطي مؤشراً بأن المباريات المقبلة ستكون أكثر سخونة من أجل الوصول للأدوار النهائية. مؤكداً في الوقت ذاته، أن فريقه يستهدف من هذه البطولة المنافسة وتحقيق شيء طيب لشركة بناغاز.