+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث التعاون مع المجلس الأعلى للشباب

اجتمع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، مع الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب والرياضة.

ورحب سمو المحافظ بالحضور ، مؤكدا أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المشترك وتحقيق التكامل بين المحافظة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة فيما يتعلق بتطوير الرياضة في البحرين والسير بها لتعزيز المكتسبات والانجازات المشرفة.

وأشاد سمو المحافظ ، بحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى ، على الاهتمام بتطوير مسيرة الحركة الشبابية والرياضية مما ساهم في تعزيز مكانة البحرين على الخارطة الدولية من خلال تحقيق العديد من الانجازات الرياضية في المحافل الإقليمية، مشيرا سموه إلى أن المحافظة الجنوبية تفتخر بالإنجازات الرياضية لأبنائها في هذا الشأن .

وأثنى سموه على المبادرات التي تسهم في تحقيق التكامل في البرامج الشبابية والرياضية من خلال رفع القدرات والكفاءات الذاتية للشباب البحريني ، مؤكدا استعداد المحافظة لتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة للتعاون في تحقيق استراتيجية ومبادرات المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وصولا للتطوير المستدام للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين .

من جهتها ، أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، عن شكرها وتقديرها لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على دعمه المتواصل لجهود المجلس وبرامجه الموجهة إلى الشباب والرياضة ، مؤكدة أن المحافظة الجنوبية تعتبر شريكا أساسيا في مجال تحقيق رسالة المجلس الهادفة إلى تزويد المواطن بالبرامج الاجتماعية والرياضية والبدنية .

وتم خلال الاجتماع استعراض خطط المجلس الأعلى للشباب والرياضة التي تهدف إلى تطوير قطاع الشباب والرياضة والارتقاء بها بما يحقق مزيدا من الانجازات وذلك من خلال دعم الطاقات الشبابية في المحافظة الجنوبية ورفع كفاءتها ، بالإضافة إلى الاستخدام الأمثل للمرافق والمواقع وذلك لمزاولة مختلف الرياضات لأبناء المحافظة .

حضر الاجتماع، السيد راشد عبداللطيف الزياني مدير إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، والسيدة فاطمة حسن الغتم مدير البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع بالمحافظة الجنوبية.