+A
A-

الوزير ميرزا يستعرض مع الدكتور عبدالعزيز أبل مجالات التعاون مع مجلس الشورى

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه الدكتور عبدالعزيز أبل عضو مجلس الشورى نائب رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بالدكتور أبل مستعرضاً معه مجالات التعاون بين قطاع الكهرباء والماء والطاقة المستدامة وبين مجلس الشورى، وخلال اللقاء قام الوزير بتقديم عرض مرئي شامل عن إنجازات مملكة البحرين في الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة والمشاريع التي تم تنفيذها في هذا المجال والتقدم الكبير الذي تم إحرازه من منطلق اهتمام قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والحكومة الموقرة بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة وتفعيل استخداماتها من اجل طاقة مستدامة وبيئة خضراء. 

كما تمت مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المطروحة بما يخدم ويعزز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تحقيقاً للأهداف المشتركة في خدمة المواطنين، كما تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

من جهته أعرب عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالعزيز أبل عن تقديره الكبير للجهود التي يبذلها الوزير و المسئولين في قطاع الكهرباء والماء ومركز الطاقة المستدامة ، متمنيا المزيد من النجاح التطور لهذا القطاع الحيوي وشاكراً الوزير على  جهوده  في تقديم كل التعاون مع السلطة التشريعية.