+A
A-

بنك ستاندرد تشارترد البحرين يعلن عن تعيين بحرينيين في مناصب إدارية

أعلن  بنك ستاندرد تشارترد البحرين عن تعيين السيدة إكرام رجب في منصب رئيس الفروع والسيد حسين عبدالله عيسى في منصب رئيس الخدمات المصرفية لمبيعات الأفراد.  

وتعليقاً على هذا التعيين، قال السيد عبدالله بوخوة، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد في البحرين:

" يسرني الإعلان عن تعيين السيدة إكرام رجب والسيد حسين عبدالله عيسى في مناصب قيادية في قسم الخدمات المصرفية للأفراد. تأتي هذه التعيينات تأكيداً على تفوق الكادر البحريني في القطاع المصرفي وخاصة في المؤسسات المالية العالمية. وسيعمل كلا من السيدة إكرام والسيد حسين على مواكبةً خطة البنك التي تقوم على التركيز على علاقاتنا مع عملائنا وتقديم الحلول المصرفية المبتكرة، والتي سيكون لخبرتهما وقيادتهما بما لا شك فيه، دوراً كبيراً في تعزيزها.  كما أنني أؤكد على إلتزامنا بدورنا في مساندة الاقتصاد البحريني بقيادة الحكومة الرشيدة ودعم القطاع المصرفي وتعزيز علاقاتنا بجميع شركائنا الذين تجمعنا معهم علاقات متينة على مر العقود خاصة وأننا بصدد الإحتفال بمرور 100 عاماً على تأسيس البنك في المملكة. وسنعمل جاهدين على تحقيق الأهداف المرجوة من خلال تطوير وتدريب الكادر البحريني.  تمنياتي بالتوفيق للسيدة إكرام والسيد حسين."

وتتمتع السيدة إكرام رجب بخبرة تفوق 14 عاما من العمل مع بنك ستاندرد تشارترد تبوأت خلالها مناصب قيادية في المبيعات وإدارة الفروع. وستقوم السيدة إكرام من خلال منصبها الجديد بالعمل على ترسيخ استراتيجية البنك للفروع وتعزيز العلاقات مع العملاء .

وتبوأ السيد حسين عبدالله عيسى مناصب قيادية خلال فترة عمله في بنك ستاندرد تشارترد منذ أكثر من 20 عاما، شملت رئيس الخدمات المصرفية للموظفين و رئيس الخدمات المصرفية الإسلامية. وسيعمل السيد حسين على تقديم الحلول المصرفية المبتكرة لشرائح المجتمع المختلفة.