+A
A-

وزير العمل: لم ندخر جهداً لتذليل صعوبات المنظمات الأهلية لتيسير العمل الخيري

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، برئيس مجلس إدارة جمعية باربار الخيرية السيد علي عبد الله محمد سبت، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك في مكتبه بمرفأ البحرين المالي.

وخلال القاء تم استعراض أهداف الجمعية الرامية إلى تقديم خدماتها الخيرية بمنطقة باربار لتساهم في تحسين المستوى المعيشي والتعليمي للأسر المتعففة وفقاً لمنظومة عمل متطورة من خلال شراكة مجتمعية مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية في مملكة البحرين.

وأشاد الوزير حميدان بجهود مجلس إدارة جمعية باربار وعملها الدؤوب والجهد الخيري المستمر على مدى سنوات عدة عبر عمل مؤسسي ناجح، مؤكداً دعم وتشجيع الوزارة لمشاريع المنظمات الأهلية المعتمدة، لما لها من دور بارز نحو تقديم خدمات ملموسة ومبادرات مميزة لخدمة كافة شرائح المجتمع، الأمر الذي يبعث على الفخر لمواصلة ودعم هذه الجهود الإنسانية، مشيراً إلى تسخير الوزارة لإمكانياتها نحو تذليل الصعوبات التي تعترض عمل هذه المنظمات، وأبرزها تيسير جمع المال وتطوير السياسات الداعمة لمنظمات العمل الأهلي.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية باربار عن شكرهم البالغ إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على دعمها المستمر لمنظمات المجتمع المدني، ولجمعية باربار الخيرية بشكل خاص لتقديم خدمات تنموية لكافة فئات المجتمع.