+A
A-

الشباب والتكنولوجيا تقدم ورشة عمل "الاختبارات والمسابقات الالكترونية"

اقامت جمعية الشباب والتكنولوجيا بالتعاون مع مركز رعاية الطلبة الموهوبين التابع لوزارة التربية والتعليم ورشة تدريبية للتعريف بأساسيات الاختبارات والمسابقات الالكترونية، والتي قدمتها عضو مجلس إدارة الجمعية نورة البلوشي، لطلبة المرحلة الابتدائية، بمقر المركز في منطقة المحرق.

من جانبها صرحت عضو مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا نورة البلوشي بأن الورشة التدريبية تأتي استمراراً للتعاون المشترك والمستمر مع مركز رعاية الطلبة الموهوبين التابع لوزارة التربية والتعليم.

وذكرت نورة البلوشي:" بأن الورشة ركزت على تشجيع الطلبة المشاركين على إنشاء المسابقات وكيفية احتساب النتائج في مختلف مجالات العلوم باستخدام Google forms مما يساهم في تأسيس المفاهيم التقنية منذ الصغر.

وأضافت بأن تقديم هذه الورشة يأتي استمراراً لسلسلة التعاون المشترك مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، والتي تأتي تماشياً مع رسالة الجمعية لنشر وتعزيز ثقافة تقنية المعلومات لدى فئات المجتمع، وذلك من خلال المخرجات البرامجية والتنموية التي تنعكس في أنشطة الجمعية من خلال الوحدات والبرامج والمشروعات المنبثقة عن أولويات الحاجات المجتمعية، وانطلاقاً من رؤية الجمعية بأهمية الشراكة المجتمعية، وضرورة التعاون المشترك لزيادة الوعي التقني في المجتمع.

من جانبها دعت عضو مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا نورة البلوشي المؤسسات المختلفة للتعاون مع الجمعية لإقامة ورش العمل والفعاليات المختلفة لإثراء ونشر الثقافة التقنية في المجتمع، من خلال التواصل مع الجمعية خلال هاتف رقم: 34036514 ، أو البريد الإلكتروني Info@youthtech.org.bh .