+A
A-

الدوسري يشيد بمبادرة بتلكو لدعم اسر بحرينية

 بحث وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، السيد صباح سالم الدوسري، في مكتبه بالوزارة مع رئيس الاتصال المؤسسي والتسويق بشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، آليات التعاون والتنسيق لتقديم الدعم المالي لـ (1000) أسرة بحرينية ضمن قوائم المسجلين في الوزارة والمستفيدين من خدمة الضمان الاجتماعي لفئة الأرامل والأيتام، من خلال تطبيق المحفظة الرقمية (bwallet).

وثمن الوكيل، مبادرة بتلكو بتبرعها لدعم الأسر المتعففة ، لتخفيف الأعباء المالية التي تتحملها في الشهر الفضيل ، موضحًا ان آلية اختيار الأسر المستفيدة من المبادرة تم الكترونيًا ومن أصل (16) ألف أسرة مسجلة لدى الوزارة، مشيدًا باختيار الشركة وسيلة صرف الدعم الإلكترونية من خلال تطبيق (bwallet) لضمان حصول الأسر على المبلغ النقدي بيسر وسهولة وبصورة آمنة.

وأكد الدوسري أهمية دور المؤسسات الوطنية التي تمثل شريكًا استراتيجيًا في تعزيز الجهود القائمة على مبادئ الشراكة المجتمعية التي تعتبر قيمًا راسخة قائمة على التكافل والعطاء في المجتمع البحريني، مشيرًا إلى حرص شركة بتلكو على دعم الجهود التنموية في مملكة البحرين، مما جعلها نموذجًا للمؤسسات الوطنية لدفع عجلة التقدم الاقتصادي في البلاد.

من جانبه، أشار الشيخ بدر بن راشد إلى أن الشركة باشرت فعليًا إرسال رسائل نصية قصيرة للأسر التي تم اختيارها، تتضمن تفاصيل حول كيفية تحميل واستخدام تطبيق المحفظة الرقمية (bwallet) للاستفادة من المبالغ المقدمة.

مضيفًا: "أن الشركة خصصت فريق عمل لتقديم الدعم الفني والارشادات لتسهيل عملية تفعيل التطبيق لتلك الأسر، حال تعذر عليهم تفعيل الخدمة، ومؤكدًا الحرص على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية، لتنفيذ المبادرات والمشاريع التي تصب في صالح الوطن والمواطن لا سيما في شهر رمضان الفضيل".