+A
A-

سمو رئيس الوزراء يستقبل عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة‎ والمسؤولين

 أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن مسيرة العمل التنموي قائمة ومستمرة لتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف قرى ومدن البحرين، وتنفيذ المزيد من المشروعات التي تغطي  القطاعات الإسكانية والصحية والتعليمية، معربا سموه عن الفخر بنجاح برنامج تنمية القرى الذي قادته الحكومة والذي جعل مظاهر التنمية في القرية تتشابه مع المدينة، وقال سموه :"حققنا إنجازات اسكانية كثيرة ومتعددة ونجحنا بأن يتواكب مع المشروعات الاسكانية خدمات متكاملة توفر للمواطنين كافة احتياجاتهم".

وشدد سموه على أن ضمان استقرار معيشة المواطن وتوفير أعلى مستويات الخدمات له يشكل أولوية في نهج عمل الحكومة وجهودها في مجال التنمية الحضرية والمستدامة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين، حيث تطرق سموه معهم إلى قضايا الشأن الوطني.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقيم التواصل والتراحم التي يتسم بها المجتمع البحريني والتي تزداد تألقاً في الأجواء الروحانية لشهر رمضان الفضيل، وهو ما يسهم في تعزيز وتقوية أواصر اللحمة الوطنية.

وتطرق سموه إلى أهمية استثمار ما تتمتع به البحرين من مقومات حضارية وتاريخية وطبيعية في تعزيز الأنشطة السياحية وجذب المزيد من الاستثمارات لتنمية هذا القطاع ومضاعفة عوائده في الاقتصاد الوطني.