+A
A-

رئيسة مجلس النواب: دعم نيابي لأصحاب المهن البحرينيين

 أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن المجلس النيابي لا يدخر جهدا في مساندة كافة أصحاب المهن من البحرينيين في مختلف القطاعات والمجالات.

وأشارت معاليها إلى أهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية، ومؤسسات المجتمع المدني في تعزيز النهج الديمقراطي؛ عبر ما تمارسه من دور مجتمعي فاعل، وضمن مسؤوليتها الوطنية المخلصة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم السيد محمد عبدالله البربوري رئيس جمعية سواق سيارات النقل العام، وعددا من أعضاء الجمعية، بحضور كل من سعادة السيد عبدالنبي سلمان النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وسعادة السيد علي زايد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب.

وأشادت بدور جمعية سواق سيارات النقل العام، مؤكدة أن مجلس النواب سجل حراكا داعما للمواطنين العاملين في هذا القطاع؛ عبر تقديم العديد من الاقتراحات الهادفة من أجل توفير بيئة إيجابية للمواطنين العاملين في قطاع المواصلات والنقل العام.

من جانبه، أشاد السيد محمد البربوري بما يوليه مجلس النواب من اهتمام لمعالجة وإيجاد الحلول للصعوبات التي تواجههم، مؤكدا تطلع الجمعية لاستمرار الدعم النيابي في معالجة التحديات التي تواجه سوق سيارات النقل العام .