+A
A-

القناة الرياضية تؤكد على الشراكة المجتمعية وتشيد بتجاوب قسم التربية الرياضية بجامعة البحرين

أعلنت قناة البحرين الرياضية عن عزمها على توقيع اتفاقيات تعاون بعد شهر رمضان المبارك مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني وخاصة المعنية بشئون الشباب والناشئة من الجمعيات الأهلية والمتخصصة، وستسهم في إثراء الدورة البرامجية القادمة عبر برامج متنوعة وهادفة.

جاء ذلك خلال تصريح رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال الذي قدمت من خلاله الشكر والتقدير للدكتورة الشيخة حصة بنت أحمد آل خليفة رئيسة قسم التربية الرياضية بجامعة البحرين على التعاون البناء من خلال طلبة القسم ومشاركتهم الفعالة في إنجاح برنامج المسابقات الرمضاني الملعب كيدز، مشيرة إلى أن التعاون الذي ابدته الشيخة حصة شجع القناة على المضي قدما في توقيع مذكرات التعاون مع الجمعيات واللجان الشبابية والتي تأتي في سياق الشراكة المجتمعية وهو الهدف المراد الوصول له.

ويعتبر الملعب كيدز امتدادا لبرنامج الملعب وهو الأول من نوعه في تقديمه للمسابقات للأطفال على القناة الرياضية وعلى الهواء مباشرة، حيث اختارت القناة فترة عرض مناسبة للجميع، ونسقت مع العديد من الجهات المسؤولة عن الفئات السنية للتعريف بأهداف ومضمون البرنامج.

وأشارت بوكمال إلى أن الدورات البرامجية القادمة ستشهد عدد من البرامج المختلفة، وهي نتاج التعاون الشبابي والطلابي وكذلك التطوعي، وفق التوجيهات الكريمة من سعادة وزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي.
واعتبرت رئيسة القناة أن التعاون مع جامعة البحرين وتحديدا قسم التربية الرياضية سيتواصل دون توقف، مقدمة الشكر الى للدكتورة منار التميمي وجميع منتسبي الكلية من هيئة تعليمية وإدارية وطلابية.