+A
A-

باربار يتجاوز الداخلية "أ" وبناغاز "أ" يخسر أمام الداخلية "ب"

واصل فريق باربار عروضه القوية والملفتة في بطولة الأندية والشركات للسنوكر الرمضانية 2019 والتي تقام برعاية الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.

وتمكن باربار من تجاوز فريق الداخلية "أ" بنتيجة (1/2) إثر فوز عبدالمنعم الشويخ على ماجد ضيف 1/3 واحتساب يحيى حسن فائزاً على يونس الصقر بنتيجة 0/3 لتخلف الأخير عن الحضور، فيما كان فوز الداخلية الوحيد عبر هشام الصقر على علي العالي 0/3.

وكانت مباراة الشويخ وضيف محط اهتمام ومتابعة من قِبل الجماهير الحاضرة وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد البحريني للبليادر والسنوكر والدارتس د. سعيد اليماني الذي تابع اللقاء خصوصاً وباقي المنافسات عموماً وتفاعل مع الألعاب التي قدموها لاعبي الفرق المتبارية وتناول بعض الأحاديث الجانبية مع الحاضرين. وقدم الشويخ وضيف مباراة عالية المستوى سادها الحماس والشد والجذب بينهما منذ البداية حتى النهاية. فيما انقض الصقر على خصمه العالي بشراسة وفاز بالمواجهة عن جدارة واستحقاق.

وفي المباراة الثانية، خسر بناغاز "أ" أمام فريق الداخلية "ب" بنتيجة (0/3)، بعدما فاز رائد أحمد على سيد محمد جواد 0/3 وطلال جاسم على جميل عطية 0/3 وصادق عبدالغني على حسين عبدالخالق 0/3. ولم يجد لاعبي الداخلية رائد وطلال وصادق أية صعوبة في عبور منافسيهم في ظل قوة الأداء التي ظهروا بها والتركيز العالي والتي أهلتهم للفوز.

العالي: باربار قادر للوصول للمباراة النهائية

يرى لاعب نادي باربار علي العالي أن فريقه قادر على الوصول للمباراة النهائية لبطولة الأندية والشركات للسنوكر رغم مشاركتهم الأولى في هذه البطولة.

وقال العالي "في ظل الإمكانات الموجودة في صفوف فريقه والمستويات التي حققوها في الظهور الثاني في منافسات البطولة والذي أثمر عن الانتصار الثاني على التوالي، فإن الفريق قادر على الوصول لأبعد المراحل في هذه البطولة وتحديداً للمباراة النهائية وهذا من ضمن طموح المشاركة بالنسبة لهم.

وأثنى العالي على طريقة ونظام البطولة قائلاً "أن إقامة بطولة تجمع الأندية والشركات وعدم اقتصارها على الأندية فقط خطوة أكثر من رائعة من قِبل اتحاد اللعبة، الأمر الذي يتيح فرصة لكافة الفرق المشاركة بحرية اختيار اللاعبين الذين سيمثلونهم في البطولة، كما أن نظام البطولة بخوض لاعب ضد لاعب آخر، يعطي فرصة للاعب نفسه لأن يظهر إمكاناته وقدراته الفنية وروح المنافسة للتألق والابداع وتحقيق الانتصار".

وأشار العالي إلى أن مستويات البطولة ممتازة للغاية، وقد أظهرت المنافسات حتى الآن لاعبين عدة مميزين. مختتماً تصريحه بتوجيه الشكر للمسؤولين باتحاد اللعبة على التنظيم الأكثر من رائع لهذه البطولة وتوفير كافة الأجواء المثالية لخوض منافستها على كافة الاصعدة.