أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3864
الثلاثاء 14 مايو 2019

السعودية: الإرهاب ضد الخليج يستهدف إمدادات النفط عالميا

أعلنت السعودية أن الأعمال الإرهابية ضد الخليج ومحطات ضخ النفط تستهدف إمدادات النفط في العالم.‏⁧‫وقال مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، إن "الأعمال الإرهابية التخريبية ضد منشآت حيوية بما في ذلك تلك التي تعرضت له محطتا ضخ لخط الأنابيب شرق ـ غرب الذي ينقل النفط السعودي من المنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع، وتلك التي وقعت مؤخراً في الخليج العربي، لا تستهدف المملكة فحسب..

ترمب: "نيويورك تايمز" كاذبة بشأن إرسال جنود للشرق الأوسط

نفى الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الثلاثاء، تقريراً نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" بأن المسؤولين الأميركيين بحثوا خطة لإرسال نحو 120 ألف جندي إلى الشرق الأوسط إذا هاجمت إيران القوات الأميركية.

جلالة الملك المفدى: مصر الشقيقة ركيزة أساسية للاستقرار وصمام الأمان للمنطقة

عقد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم جلسة مباحثات ثنائية مع أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك بمطار القاهرة الدولي قبيل مغادرة جلالة الملك المفدى.

البحرين تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف محطتا ضخ أنابيب نفط بالسعودية

تستنكر وزارة خارجية مملكة البحرين وتدين بشدة الهجوم الإرهابي من طائرات بدون طيار مفخخة، الذي تعرضت له محطتا ضخ لخط الأنابيب الذي ينقل نفط المملكة العربية السعودية من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، في عمل إرهابي تخريبي جبان يستهدف أمن واستقرار المملكة العربية السعودية الشقيقة والمنطقة، ويهدد سلامة إمدادات الطاقة للعالم.

لردع إيران.. مقاتلات أف 15 وأف 35 تصل الخليج

انضمت مقاتلات أف 15 وأف 35 إلى قاذفات بي 52 الأميركية في طلعات جوية فوق الخليج. والجمعة، أعلن سلاح الجو الأميركي، أن قاذفات "بي 52" التي أمر البيت الأبيض بنشرها في الخليج العربي لمواجهة التهديدات الإيرانية قد وصلت إلى قاعدة جوية أميركية رئيسية في قطر.

سمو رئيس الوزراء يشيد بنجاح السعودية في إحباط العمليات الإرهابية والوقوف بالمرصاد للإرهابيين ومنابعهم

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الجلسة الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الوزراء وذلك بقصر القضيبية صباح اليوم ، وقد أدلى سعادة الدكتور ياسر بن عيسى الناصر الأمين العام لمجلس الوزراء عقب الجلسة بالتصريح التالي :
في الحدث
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية