+A
A-

وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية لمركز بنك البحرين والكويت الصحي

 في إطار حرص وزارة الصحة على الالتزام بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بمتابعة الاحتياجات الصحية للمواطنين في مختلف محافظات مملكة البحرين، قامت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بزيارة تفقدية لمركز بنك البحرين والكويت الصحي بمنطقة الحد، لبحث احتياجات أهالي الحد الصحية، بحضور سعادة السيد يوسف الذوادي عضو مجلس النواب والسيد عبدالعزيز الكعبي عضو مجلس بلدي المحرق.

وخلال الزيارة، استعرضت وزيرة الصحة برنامج الضمان الصحي وأهميته وأثره في تحسين أداء عمل المنظومة الصحية بالمملكة، بما فيها أداء المراكز الصحية ودوره في حل الكثير من التحديات التي تواجه الوزارة في الوقت الحالي.

وأكدت أهمية برنامج أختر طبيبك ومدى استفادة أهالي الحد من هذا النظام الجديد، وأهمية تعزيز الثقافة الصحية وضرورة تسليط الضوء على بعض الخدمات الرئيسية التي تقدمها المراكز الصحية للجمهور من خلال الحملات التوعوية والإعلامية وغيرها.

وفي ختام الاجتماع، أكدت الصالح اهتمام الوزارة بجميع الملاحظات التي تفضل بها  كل من سعادة النائب والعضو البلدي، وحرص الوزارة على التواصل والتعاون والتنسيق مع السلطة التشريعية من أجل الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها الوزارة للمرضى.