+A
A-

القيادة تتلقى برقيات شكر وتقدير من رئيس مجلس الشورى

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقيه شكر و تقدير من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس.

وفيما يلي نص البرقية:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بمناسبة صدور أمر جلالتكم السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس، يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم أسمى آيات الشكر والعرفان على اهتمام جلالتكم الدائم ومتابعتكم لأعمال مجلس الشورى، وعلى الدعم والمساندة التي يحظى بها المجلس من لدن جلالتكم بهدف تحقيق ما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين وشعبها الكريم، ومواصلة النهج الديمقراطي، ومسيرة الخير والتنمية في عهدكم الزاهر رعاكم الله.

 كما يشرفني يا صاحب الجلالة أن أجدد لجلالتكم العهد والولاء، مؤكدين بأننا سنظل جنودًا أوفياء لجلالتكم ولهذا الوطن الشامخ، ساعين إلى تحقيق المزيد من الخير والتطور والازدهار والرقي للمملكة الغالية وشعبها الوفي.

نسأل المولى عز وجل أن يحفظ جلالتكم، ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يطيل عمركم، ويسدد على طريق الخير خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

علـي بـن صالـح الصالـح

رئيـس مجلـس الشــورى

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ، برقيه شكر و تقدير من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس، يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقامكم الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير لما لمسناه من سموكم من تعاون مثمر وبناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، والذي عكس بلا شك توجهات سموكم المخلصة للارتقاء بالوطن الغالي والنهوض به في المجالات كافة، بما يخدم شعب هذا الوطن المعطاء.

كما يشرفني أن أشيد بمواقف سموكم، وتعاونكم الدائم مع مجلس الشورى، وما تعكسه الإنجازات التي تم تحقيقها من خلال إقرار العديد من مشاريع القوانين، والميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2019م -2020م، والتي تؤكد حرص واهتمام سموكم لتحقيق أهداف النهج الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله.

نسأل المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

علـي بـن صالـح الصالـح

رئيـس مجلـس الشــورى

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية شكر وتقدير من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس.

وهذا نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس، يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم خالص الشكر والتقدير على الاهتمام والمتابعة والدعم  الذي يلقاه مجلس الشورى من لدن سموكم.

كما يشرفني يا صاحب السمو أن أشيد باهتمامكم ومتابعتكم لأعمال المجلس، والتي كان لها الأثر البالغ في الدفع بالإنجازات والنجاحات التي يحققها مجلس الشورى، في ظل النهج الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

 نسأل المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

علـي بـن صالـح الصالـح

رئيـس مجلـس الشــورى