+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يزور مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة إلى مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي في مدينة عيسى الرياضية بالرفاع، حيث شهد سموه منافسات المهرجان الذي يستمر حتى التاسع عشر من الشهر الفضيل.

وكان في استقبال سموه فور وصوله لمقر المهرجان، السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية والسيد محمد جناحي أمين سر لجنة رياضات الموروث الشعبي وعدد من رؤساء اللجان المختلفة في المهرجان.

وتجول سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة في مواقع الألعاب الشعبية والإلكترونية المختلفة التي يتضمنها المهرجان، حيث استمع سموه إلى شرح وافي عن أهداف هذا المهرجان والألعاب التي يشتمل عليها وآلية المنافسات.

وبهذه المناسبة، قال السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي إن زيارة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية يدل على اهتمام سموه بكافة الفعاليات والأنشطة التي تقام في المحافظة، مؤكدا أن سمو محافظ الجنوبية من الداعمين لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي ولكافة فعاليات لجنة رياضات الموروث الشعبي.

وثمن القعود هذه الزيارة والدعم والمساندة التي يقدمها سمو محافظ الجنوبية، منوها بجهود سموه الحثيثة في سبيل العمل على تقديم حزمة من الخدمات التنموية لأهالي المحافظة الجنوبية.

وقد أشاد السيد خليفة بن عبدالله القعود بهذه الزيارة الميمونة من قبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، مشيرا إلى أن سموه حريص دائما على تحقيق التعاون المشترك بين المحافظة وبقية القطاعات العامة والخاصة لما فيه خير وصلاح للوطن والمواطنين.