العدد 3865
الأربعاء 15 مايو 2019
ريشة في الهواء أحمد جمعة
اللزيم وقت الشدائد خليفة بن سلمان
الأربعاء 15 مايو 2019

وما يزيدنا اطمئنانا دائماً هو الحضور الدائم والثبات على قواعد صلبة اعتدناها من عزيمة سمو رئيس الوزراء خليفة بن سلمان حفظه الله ورعاه، مهما اشتدت الظروف الدولية والتحديات المستقبلية من حولنا، فحقنا بالاستقرار هو العنوان الأول لسموه، إننا أمام تحديات واستحقاقات صعبة ولكن علمتنا قيادته طوال السنوات الماضية أنه قاهر التحديات بمواجهة الصعاب وهو رجل المواقف فلا خوف على وطن هذا نبراسه وقائده.
ففي مثل هذه الظروف الحرجة والصعبة التي تشهدها المنطقة أمام حافة الهاوية التي تلعبها إيران الدمرة، لنتذكر حقبة الثمانينات والتسعينات إبان الحروب التي مرت بها المنطقة منذ الحرب العراقية الإيرانية وحربي الخليج الأولى والثانية، وكيف واجه سموه تلك المراحل بنظرة حكيمة وقراءة دقيقة ووقع فيما بعد كل ما حذر منه وفي مقدمة ذلك تدمير العراق، فسموه رعاه الله همهُ هذا الوطن وهذه المنطقة، خصوصا فيما يدفع البلاء عن أبنائه المواطنين، لا تمر مناسبة إلا وفتح قلبه لشعبه، هذا القلب النابض بالحب والوفاء لهذا الوطن الذي لكثرة ما تعرض للمحن أصبح أقوى وأصلب من أي وقت مضى.
خليفة بن سلمان حفظك الله إنك بالقرب منا، وفي البال دائماً، ذكرك بالخير بكل وقت وكل موقف، لأنك من أهل الخير وذكرك بالغياب مثل ذكرك بالحضور، فأنت الحاضر دائماً والسند والمتابع والمعني بالوطن وأبنائه، لا تترك شاردة أو واردة فأنت الحاضر دائماً، لا نشعر أبداً بغيابك لأنك دائم السؤال والمتابعة، هذا هو أنت حفظك الله.
لنطمئن بحضورك، هذا هو شعور الجميع يا صاحب القلب الكبير. خليفة العز، وجودك أنت دائماً بالوجدان، تذكرني دائماً كلماتك بضرورة الحفاظ على الوطن والتمسك به والتواجد في الوطن لأن حبك للوطن وخشيتك عليه تنبع من أصالتك وارتباطك به، حفظك الله ورعاك يا أبا علي.
لنتذكر ونحن نواجه اليوم هذا التوتر بالمنطقة حكمتك الدائمة بالوحدة والوعي واليقظة وهي التي جعلتنا نجتاز كل الأزمات والمحن التي مرت لأننا سرنا على نهجك وتمسكنا بتوجيهاتك واستفدنا من خبرتك التي لا تضاهى، لنواجه حافة الهاوية التي تمر بها اليوم المنطقة بين حرب أو لا حرب، بوقفة الشعب والقيادة ومجلس التعاون ومع الأصدقاء في العالم، بوصلتنا رؤيتك السديدة خليفة بن سلمان.

تنويرة: مهما حجبت الغيوم الحالكة وجه الشمس ستظل الشمس أبداً فوق الغيوم.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية