+A
A-

سعاد علي في اتجاهين مختلفين

أكدت الفنانة البحرينية سعاد علي أنها وفقت هذا العام في اختيار عملين أطلت خلالهما وحققا ردود أفعال طيبة خلال الأيام الأولى من الشهر الكريم.

وقالت سعاد إنها ذهبت في اتجاهين مختلفين، الأول تراجيدي من خلال مسلسل "عذراء" والآخر كوميدي بطابع اجتماعي إنساني في "جديمك نديمك"، لافتة إلى حرصها على متابعة العديد من الأعمال الدرامية الأخرى لزملائها من الفنانين.

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة تجاه مسلسل "عذراء" التي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، منهم شجون الهاجري، وبإدارة المخرج محمد القفاص، وهو للأمانة مخرج محترف يهتم بأدق تفاصيل العمل، وتلك تجربتنا الأولى معاً، واستمتعت بالعمل معه وهو واعٍ ومدرك، وأعطى جميع الشخصيات حقها، نشيط في اللوكيشن ولماح ودقيق..

واستطردت النجمة البحرينية ،لذلك لا أبالغ عندما أقول إن القفاص دقيق جداً، وهناك أمور أخرى قد لا نلاحظها نحن الممثلين، لكنه يقبض يديه عليها.

وأكدت أن العمل اجتماعي مميز، وأنها تعلقت بشخصية رقية التي جسدتها وهي مختلفة تماماً عما قدمته من قبل، إذ استطاع القفاص أن يستفز ملكاتي في هذا العمل لأقدم رقية بصورة مختلفة وأتمنى أنها وصلت إلى الجمهور.

يذكر أن مسلسل "العذراء" من إخراج محمد القفاص، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين الخليجيين، منهم شجون ومرام ومشاري البلام وعبدالله الطليحي وهيفاء حسين.