+A
A-

زينل: الحراك الثقافي الفاعل يبرز الجانب الحضاري البحريني

 أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بالكوادر البحرينية، والطاقات الوطنية والكفاءات الشبابية التي تزخر بها مملكة البحرين في مختلف المجالات والقطاعات.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب بمكتبها صباح اليوم الأربعاء الدكتور مال الله الحمادي الذي أهدى معاليها إصداراته القانونية، والباحث أحمد مبارك سالم الذي قدم مجموعة كتب من إصداراته، والسيد محيي الدين بهلول الذي أهدى معاليها كتابه "حصاد السنين"، والسيدة فاطمة عوض الشامسي التي أهدت معاليها نسخة من رسالة الماجستير بعنون "مضامين برامج الأطفال في القنوات الفضائية وعلاقتها بسلامة اللغة العربية"، والباحثة فريدة جباري التي قدمت نسخة من رسالتها للماجستير حول "العوامل التي تساهم في نجاح قيادة المرأة في القطاع المصرفي الخاص.

وأكدت معاليها دعم المجلس النيابي لتطوير الحراك الثقافي والفكري، وإثراء المكتبة البحرينية بالإصدارات والكتب والبحوث والتقارير التي تعزز في نشر الثقافة العامة لدى المواطنين، وتبرز التطور الثقافي والحضاري لدى مملكة البحرين.

وأعربت معالي رئيسة مجلس النواب عن تقديرها لجهود الكتاب والنخب الثقافية والكفاءات الشبابية البحرينية، ومتمنية لهم دوام التوفيق والنجاح لخدمة الوطن.