+A
A-

ختام بطولة سمو الشيخ أحمد بن محمد الرمضانية لزوجي السوبر للتنس

اختتمت فعاليات بطولة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة الرمضانية لزوجي السوبر للتنس ، التي أقيمت على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة البحرين بمدينة عيسى في الفترة من   ( 09 – 16 ) مايو بمشاركة 16لاعبا ومدربا من البحرينيين  والمقيمين من مختلف الجنسيات.

 كانت المباراة النهائية بين الثنائي ( نادر عبد العال ، حسن عبد الرضا ) حيث فازا في قبل النهائي على الثنائي ( كريم عبد الرضا ، عبد الله محمد أحمد ) في مباراة متوسطة المستوى كانت السيطرة فيها لنادر وحمد وجاءت النتيجة 3/6 ، 6/4 (10-5 ) ، وكان الثنائي ( حمد عبد العال ، يوسف قائد ) طرفا المباراة النهائية الثاني حيث فازا في قبل النهائي على ( إلياس عبد الرضا ، خالد الموسوي ) 6/1 ، 6/7 ( 7 – 5 ) .

وكانت بداية المباراة النهائية قوية وبدا واضحا تفوق الثنائي ( نادر ، حسن ) بفضل ضربات الإرسال القوية التي كانت ترد لتصتدم بالشبكة داخل ملعب الثنائي ( حمد ، يوسف ) مما تسبب في خسارتهما للعديد من النقاط ، كما أن يوسف لم يكن في مستواه المعهود ، وبذلك تحقق الفوز للثنائي ( نادر،حسن) بنتيجة 6/4 ، 6/3 واحتلا المركز الأول .

وعقب المباراة تفضل سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس بتتويج الفائزين وتسليمهم جوائزالبطولة المالية والتذكارية .

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ / أحمد عن خالص شكره وتقديره لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجنة المنظمة للبطولة ، وأثنى على جهودهم برئاسة سعادة الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة  نائب الرئيس الذي حرص على متابعة البطولة يوميا في جميع مراحلها مما حقق لها النجاح في عامها الأول ، وأكد أن إقامة مثل هذه البطولة يهدف إلى رفع مستوى اللاعبين البحرينيين بخوضهم مباريات قوية مع لاعبين أجانب على مستوى جيد .

ويسعى الاتحاد أن يكون إقامة العديد من البطولات المحلية وتبادل الزيارات لخوض مباريات والمشاركة في بطولات دول مجلس التعاون وتنظيم معسكرات خارجية للمنتخبات بجميع فئاتها لتطوير مستوى اللاعبين من أولويات إهتماماته .