+A
A-

جرافيتي فليج تحتفي بمناسبة "القرقاعون"

شاركت جرافيتي فيليج البحرين باحتفالات القرقاعون بالزلاق مساء يوم السبت الموافق ١٣ من رمضان من الساعة 9 إلى 11 مساءا وسط حضور كبير ومشاركة واسعة من الجمهور وفريق جرافيتي فيليج. استقطبت الفعالية مئات الزوار من عامة الشعب والأسر البحرينية والمقيمين و الزوار الذين حرصوا على الحضور مبكرا للاستمتاع بهذه المناسبة التي تقام بشكل سنوي بجرافيتي فيليج. وقد أستمتع الحضور بالاحتفال والأنشطة الترفيهية وسط أجواء رمضانية مليئة بالمرح والمعزوفات والاستعراضات من قبل الفرق البحرينية الفولكلورية بالأخص الأطفال الذين يتشوقون لحلول النصف من شهر رمضان المُبارك للاحتفال بـ “القرقاعون” .

فتم تنظيم عرض "الفريسة" بالإضافة الى عدة مسابقات نظمها فريق "دوز كافيه" وتوزيع اكثر من ألف قطعة من الهدايا التذكارية وأكياس القرقاعون المليئة بالحلويات والمكسرات للأطفال وجميع المشاركين. كما ان تم تزيين المدينة بالفوانيس والأضاءة الرمضانية لتهيئة أفضل الأجواء لزوار جرافيتي فيليج. انضم الى الفعالية ايضا فريق العمل من جرافيتي أندور سكاي دافينغ فقاموا بترحيب الزوار وتوزيع الهدايا للجميع.

جاء هذا التنظيم حرصا من جرافيتي فيليج ودوز كافيه على احتضان المناسبات التقليدية والثقافية التي تعزز من عادات وتقاليد البحرين التي تجمع العائلات والشباب التي تبعث روح المتعه بينهم وتضفي نكهة فريدة وأجواء رمضانية في مملكة البحرين وبث البهجة والسرور للجميع. فتعتبر مناسبة القرقاعون من أهم الاحتفالات الرمضانية الشعبية في البحرين، وهي من أهم المناسبات عند الأطفال في الشهر الفضيل.