+A
A-

معالي وزير الخارجية يستقبل معالي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني

استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، اليوم، معالي اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بمعالي  رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مجددًا معاليه موقف مملكة البحرين الثابت والداعم للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية، ولحق الشعب الفلسطيني كغيره من شعوب المنطقة والعالم في إقامة دولة فلسطينية مستقلة وذلك على حدود الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية على أساس مبدأ حل الدولتين ووفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

وشدد معالي وزير الخارجية على أن المرحلة المقبلة تستوجب تكاتف جميع الجهود وتوحيد المساعي بخطى ثابته نحو مستقبل اقتصادي مشرق ومتمسك بالسلام وداعم للنمو لصالح كل شعوب المنطقة، مشيرًا معاليه إلى أن ورشة  "السلام من أجل الازدهار" التي تستضيفها مملكة البحرين بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية تهدف إلى الاستثمار في البنية التحتية والمرافق المطلوبة لتنمية الضفة الغربية وقطاع غزة وتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من الازدهار والنمو وتحقيق مستقبل افضل في المجالات كافة.

ونوه معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي يبذلها معالي اللواء جبريل الرجوب في النهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية على مختلف المستويات، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد.

من جانبه، أعرب معالي اللواء جبريل الرجوب عن اعتزازه بلقاء معالي وزير الخارجية، مثمنًا جهود ومواقف مملكة البحرين الأخوية الداعمة للقضية الفلسطينية، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.