+A
A-

بيت التمويل الوطني بطل "تأمين 11" لكرة الصالات

تمكن فريق بيت التمويل الوطني من خطف لقب بطولة "تأمين11" لكرة الصالات، وذلك بعد فوزه على مصرف البحرين المركزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما، السبت 18 مايو الجاري، على صالة نادي الشباب.

بدأ الفريقان المباراة بحذر دفاعي، واقتصر اللعب على وسط الملعب مع أفضلية نسبية لبيت التمويل الوطني في السيطرة على الكرة، وكان شوط المباراة الأول يتجه للانتهاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولكن هداف بيت التمويل الوطني حمد يوسف تمكن من إحراز هدف التقدم لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بثوان.

في الشوط الثاني دخل فريق مصرف البحرين المركزي بقوة رغبة منه في إدراك التعادل، بينما تراجع بيت التمويل الوطني للحفاظ على تقدمه، وتمكن القناص خليفة رشدان من تسجيل التعادل لمصرف البحرين المركزي بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين خطف محترف بيت التمويل الوطني علي جميل الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسجل النجم علي جميل الهدف الثالث مؤمنا النتيجة لفريق بيت التمويل الوطني.
 
بطل"الفوتنس"
تمكن فريق شركة التكافل للتأمين من الفوز بلقب بطولة الفوتنس، والتي نظمتها اللجنة المنظمة على هامش البطولة الرئيسية في تأمين 11.
وقد حقق فريق التكافل للتأمين لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على المتحدة للتأمين، حيث لجأ الفريقان إلى شوط إضافي حاسم لتحديد الفائز بعد تعادلهما بشوط لكل فريق.
 
بطل ركلات الجزاء
تمكن فريق مصرف البحرين المركزي من الفوز بلقب بطولة ركلات الجزاء والتي نظمتها اللجنة المنظمة على هامش البطولة الرئيسية في تأمين 11.
وقد حقق فريق مصرف البحرين المركزي لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على التكافل للتأمين.
 
ضيف اليوم الأخير
ضيف اليوم العاشر والأخير من البطولة كان الإعلامي المميز حمد الشملان، الذي أضاف بمجهوداته نكهة خاصة على مدرجات الجماهير وفي جميع الألعاب والمسابقات.
 
الجوائز الفردية
وفي مراسم التتويج، تم تسليم الفريق البطل كأس البطولة والميداليات الذهبية، بالإضافة إلى الميداليات الفضية للوصيف، كما تم تسليم الجوائز الفردية، وجاءت كالآتي: الفريق المثالي:المتحدة للتأمين، أفضل إداري: ميساء الكوهجي من فريق المتحدة للتأمين، أفضل محترف في البطولة: محمد عبدالله من فريق ميد جلف، أفضل مدرب: عبدالرحمن الصديقي من فريق مصرف البحرين المركزي، أفضل حارس: حسين محمد من فريق بيت التمويل الوطني، هداف البطولة: علي عبدالرسول من فريق ترست ري، أفضل لاعب موظف: أحمد عبدالنبي من فريق بيت التمويل الوطني.