العدد 3872
الأربعاء 22 مايو 2019
رجل قبالة 194 دولة
الأربعاء 22 مايو 2019

في جنيف كان الحدث، وكانت الأنظار، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة يتوج باقتدار واستحقاق، من منظمة الصحة العالمية كقائد عالمي، بتكريم هو الأول من نوعه.

في جنيف أنصت الحضور الغفير من 194 دولة لكلمة البدايات، كيف بدأ الأمير خليفة بن سلمان مسيرة النهضة في بلاده، وكيف صعد بها رويداً رويداً، مواجهاً الصعوبات، والتحديات، والعثرات، وشح الموارد،  ليدفع بها إلى الأعالي، كدولة ناهضة وسباقة في كل شيء، القطاع الصحي إحداها.

هذا التقدير العالمي لسموه، وهذا الإنجاز، والود واستذكار المواقف، هو رسالة إنسانية نبيلة منهم إلى العالم، مذكرة الشعوب بالرجل الذي وهب نفسه، وشبابه لبلده، محققاً بعقود من العمل، المكاسب الوطنية عبر برامج وخطط متطورة، نهضت بالتنمية وحسنتها.

هذه الإشادة العالمية، هي مدعاة فخر لنا كبحرينيين، مع إسهامات رئيس الوزراء الطولى، التي تعكس رؤاه، وأفكاره، وتطلعاته، نحو وطن زاهر، متحاب، ناجح، ومستقر، مستعيناً بما وهب الله البحرين من موارد طبيعية، وبشرية، ميزتها ومكنتها لأن تكون سباقة ومتطورة بكافة المستويات.

وفي البحرين، يعرف أبناء البلد جيداً، جوهر شخصية سموه المختلفة، والتي تعكس أبجدياتها الإيمان التام بحق المواطن في العيش الكريم، وفي  نيل التعليم والخدمات الصحية المناسبة، بمتابعة دقيقة وحريصة ومستمرة، لاحتياجات المواطنين، وتطلعاتهم، وبنزول سموه الدائم لهم، ولقائهم.

أطال الله عمر سمو الأمير خليفة بن سلمان، وأدام بقاءه.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية