+A
A-

النفيعي: زيارات سمو رئيس الوزراء للمحرق باعثة للأمل

ثمن النائب ابراهيم النفيعي الزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لمدينة المحرق، وافتتاح سموه لـ(السوق المركزي) الجديد، بحضور جمع كبير من المسئولين والوزراء في الحكومة.

وأكد النفيعي بأن الاهتمام الكبير من لدن سموه، ومن الحكومة الرشيدة، في تعزيز مفاصل الاقتصاد الوطني، وتنويع مداخليه، والأهم دعم التاجر البحريني، وتوفير الأرضية الخصبة له، للإنتاج، ولتطوير حراك العجلة الاقتصادية، هو الذي أوصل البحرين لما هي الآن، من نهضة اقتصادية متسارعة، قادرة على مواجهات الصعاب والعثرات، والتغلب عليها.

وبين بأن السوق المركزي الجديد في المحرق، يمثل اضافة كبيرة للاقتصاد الوطني، وللمحرق بشكل خاص، ويعكس الجدية المستمرة من الدولة، بأن تكون قريبة من الناس، عبر توفير كافة وسائل الحياة المناسبة، والحديثة، والتي تمكن المواطن والمقيم على الوصول لكافة الخدمات بكل سهولة ويسر.

وأوضح بأن التصميم المعماري للسوق، ورحابة المحال، وادخال عدد من المتاجر الكبرى كــ(اللولو هايبر ماركت) سيسعف أهالي المناطق القريبة من سهولة التبضع، والتسوق، بأقل قدر من الجهد، والتعني، والازدحام المروري، وهي خطوة مباركة يقود زمامها سمو رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه.

وأضاف النفيعي" شرفت بالسلام على سموه الكريم، ولقد أكدت له بفخر بالغ عن فرحة أهالي المحرق بتواجده بينهم اليوم، وبرغبتهم بأن تعود زيارات سموه المستمرة للمحرق لسابق عهدها، وهي الزيارات الباعثة للأمل والسعادة بنفوسهم جميعاً".