العدد 3874
الجمعة 24 مايو 2019
خمس‭ ‬رسائل‭ ‬شكر
الجمعة 24 مايو 2019

خمس رسائل شكر، أوجهها من هذا المنبر لمن يتركون الأثر، والبسمة، والأمل في الآخرين، ولمن يؤدون واجبهم كما يجب.

- الرسالة الأولى -

أشكر المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على المبادرة الكريمة باستضافة عدد من الأيتام وأبناء شهد الواجب على مائدة إفطار رمضانية جميلة، حضرها عدد من المسئولين على رأسهم المدير التنفيذي عماد بن إبراهيم المحيسن، وتخللها توزيع الهدايا والجوائز، وهي لفتة كريمة تنم على سمو خلق رفيع المستوى.

- الرسالة الثانية -

أشكر هيئة الكهرباء والماء ممثلة بوزيرها الدكتور عبدالحسين ميرزا على الجهود المبذولة للإدخال أنظمة الطاقة الشمسية كنهج حياة في القطاع العام، وعلى دعم المقاولين والاستشاريين المعنيين بذلك، والبحث المستمر مع الشركات التجارية لتمويل مشاريع الطاقة الشمسية في المملكة، وأشير بتقدير لمبادرة (كن سفيرا للطاقة)؛ لتشجيع استخدام الطاقة المتجددة.

- الرسالة الثالثة -

أشكر الإدارة العامة للمرور على مبادرة (شكرا) المخصصة للسائقين الملتزمين من خلال تقديم هدايا مدعومة من الشركات الوطنية، ومبادرة (إلى متى؟) والهادفة لتذكير سائقي المركبات ومستخدمي الطرق بأهمية تجنب السلوكيات المرورية الخاطئة، إضافة للمبادرات التوعوية الأخرى في شهر الله الفضيل.

- الرسالة الرابعة -

أشكر الزملاء والكتاب الصحفيين والإعلاميين الكرام، وعلى رأسهم رئيسة جمعية الصحفيين عهدية أحمد على إطلاقهم مبادرة (أنقذوا نزار) في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي؛ لمساعدة الأخ العزيز نزار بو هزاع من مرض الفشل الكلوي الذي يعاني منه، وهي مبادرة عظيمة تعزز التكافل الاجتماعي، والمسئولية تجاه الآخرين.

- الرسالة الخامسة -

أشكر وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة على تصريحه الحاسم حول موقف البحرين الرسمي والشعبي المناصر للشعب الفلسطيني الشقيق في استعادة كافة حقوقه المشروعة. ولقد عودنا معاليه دائما بأن يلجم رؤوس الفتنة في كل شرارة يطلقونها من الحين والآخر لغرض إثارة البلبلة والفوضى، وبث الإشاعات.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية