+A
A-

الصين تحتضن اجتماع عمومية الاتحاد العربي للريشة الطائرة

يعقد اليوم الجمعة اجتماع المجموعة العربية للإتحاد العربي للريشة الطائرة برئاسة الدكتورة سوسن تقوي والذي سيقام بمدينة نانغ الصينية وذلك على هامش اجتماع الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، كما سيقام الإجتماع الثالث للجنة التنفيذية للإتحاد بحضور كافة الأعضاء.

ويتضمن جدول أعمال اجتماع المجموعة العربية كلمة افتتاحية لرئيس الاتحاد الدكتورة سوسن تقوي ثم تشكيل لجنة لصياغة محضر الاجتماع، يتبع ذلك عرض موجز عن ابرز أعمال الاتحاد العربي خلال الفترة الماضية.

ويتضمن جدول الأعمال دراسة طلبات تنظيم بطولات الاتحاد العربي للريشة الطائرة في العام الجاري 2019 ثم دراسة المقترحات المقدمة من الأعضاء وأخيرا ما يستجد من أعمال.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص الاتحاد العربي على مد جسور التواصل بين كافة أعضائه بما يخدم مصلحة اللعبة ويساهم في تفعيل برامجه وأنشطته خلال الفترة القادمة، حيث ينضوي تحت مظلة الاتحاد 13 دولة حاليا وهم البحرين، السعودية، الجزائر، لبنان، ليبيا، مصر، السودان، الأردن، فلسطين، المغرب، موريتانيا، تونس، العراق.

أما جدول اعمال الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للإتحاد العربي فإنه يتضمن كلمة افتتاحية لرئيس اللجنة ثم المصادقة على تعيين الأمين العام والأمين المالي، يتبعه عرض تقارير موجزة عن اللجان العاملة ثم دراسة طلب تنظيم البطولات لعام 2019 والإعلان عن الدول المستضيفة وأخيرا ما يستجد من أعمال.

وتضم اللجنة التنفيذية كلا من السودانية هنادي الصديق النائب الأول لرئيس الاتحاد، الجزائري محمد صابيح نائبا للرئيس لشؤون التطوير، والأردني محمد ذيابات نائبا للرئيس للشؤون الفنية والمسابقات، والسعودي مقرن المقرن نائبا للرئيس لشؤون التسويق والاستثمار وباقي الأعضاء هم المصري محمد كمال والمغربي عمر بلالي، والفلسطيني نبيل الترك، والليبي نوري زراع.