العدد 3877
الإثنين 27 مايو 2019
نبض العالم علي العيناتي
الكلمة العليا
الإثنين 27 مايو 2019

بعد الخروج المخيب لبرشلونة من دوري الأبطال على يد ليفربول.. وبعد الخسارة أمام فالنسيا في نهائي الكأس بعد سنوات من السيطرة على اللقب.. وبعد سلسلة من الانتقادات المتعلقة بتخبطه في إدارته الفريق.. توقعت الوسائل الإعلامية المختلفة إلى أن مدرب برشلونة فالفيردي ستتم إقالته بعد انقضاء الموسم.. بيد أن رئيس النادي بارتوميو أعلن بعد نهائي الكأس عن بقاء فالفيردي!.

في الواقع أن الحقيقة التي غيّرت المسار وأجبرت بارتوميو على التمسك بفالفيردي بعد أن كان على اقتناع تام هو وبقية أعضاء النادي على إقالته هي رغبة القائد ونجم الفريق الأول ليونيل ميسي في بقاء فالفيردي.. وعندما يأمر ميسي فعلى الجميع الانصياع لأوامره.. فلا يوجد من يجرؤ على كسر كلمة البرغوث داخل أسوار النادي الكاتلوني وعلى رأسهم بارتوميو!!.

* غاية راموس

أشار موقع يورو سبورت حول وجود خلافات قوية بين قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز مما قد يمهّد الطريق أمام راموس للرحيل عن النادي الملكي.

في الحقيقة أن هذا الخلاف ليس الأول لراموس مع بيريز وربما لن يكون الأخير.. فراموس اعتاد دائمًا على إثارة الجدل واختلاق المشاكل من أجل الوصول إلى غايته المنشودة.. فكل هذه المهاترات والمشاحنات هدفها واحد..هو يبحث عن عقد جديد وراتب جديد ولا ينوي الرحيل!.

خلافه الأول كان في عام 2015 وانتهى بزيادة راتبه مليوني يورو والخلاف الثاني عام 2017 أوصل راتبه إلى 11 مليون يورو بعد كان يتقاضى 8 ملايين.. ربما ينوي من الخلاف الحالي رفع راتبه إلى 15 مليون يورو!!.

* مستقبل يوفنتوس

رغم الإثارة والضجة الإعلامية الكبيرة التي صاحبت خبر اقتراب المدرب الأسباني غوارديولا من تدريب يوفنتوس.. إلا أن الواقع يشير إلى أنه لم تكن هناك أي محاولات من اليوفي للتعاقد مع “البيب”!!.

لذلك، وبحسب ما هو متوقع فإن مقعد الإدارة الفنية للسيدة العجوز سيشغله واحد من الاسمين التاليين ولن يكون لهما ثالث.. إما بوكتينيو توتنهام أو ساري تشيلسي والذي يبدو الأقرب!!.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية