+A
A-

الدكتور مصطفى السيد يبحث سبل التعاون مع بناغاز البحرين

اجتمع سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مع الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وذلك في مقر الشركة، وذلك لبحث سبل التعاون في خدمة أيتام البحرين.

وخلال الاجتماع سعادة الدكتور مصطفى السيد نبذة عن تاريخ المؤسسة وعدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة وأنواع الرعاية التي تقدم لهم في سبيل المساهمة في تربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم العلمية والاجتماعية والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات الرعائية والمساعدات الخارجية التي قدمتها المؤسسة للدول الشقيقة والصديقة بتوجيه من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس الأمناء. كما تم خلال اللقاء مناقشة مشروع دينار اليتيم وبحث سبل التعاون في تحقيقه بين الجهتين لخدمة أيتام البحرين.

 

وأعرب الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة عن اعتزازه بالتوجيهات السامية لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه في الرعاية الملكية للأيتام والأرامل وجهود مملكة البحرين قيادةً حكومةً وشعباً، في تقديم مختلف أنواع الرعاية الشاملة والمتميزة للمواطنين البحرينيين وتحديداً أسر الخيرية الملكية. داعياً المولى عز وجل أن يبارك في جلالة الملك المفدى وأن يوفقه إلى كل خير وأن يجزيه على أعماله الخيرية والإنسانية خير الجزاء.