+A
A-

البحار وإدريس يديران دورة الروضان لكرة الصالات

يشارك الحكمان الدوليان لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس في إدارة مباريات دورة الروضان لكرة الصالات، والمقامة حاليا في دولة الكويت.


ورشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكمين حسين البحار وأسامة إدريس؛ للمشاركة في إدارة مباريات دورة الروضان الرمضانية لكرة الصالات، وذلك خلال الفترة 20 وحتى 28 شهر رمضان الحالي.


ويأتي ترشيح الحكمين البحار وإدريس بناء على طلب اللجنة المنظمة في دورة الروضان؛ لترشيح حكمين للمشاركة في إدارة المباريات، خصوصا وأن الدورة تعد واحدة من أقوى المسابقات على مستوى الصالات في المنطقة؛ نظرا لعراقتها ومشاركة العديد من النجوم فيها واستقطابها لأبرز اللاعبين على مستوى لعبة كرة الصالات.


ويعتبر تواجد الحكمين حسين البحار وأسامة إدريس في دورة الروضان تواصلا للنجاحات المستمرة التي تحققها الصافرة البحرينية على جميع الأصعدة، وذلك عبر تواجدها في مختلف المحافل؛ نظير ما حظيت به من ثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.


ويعتبر الحكمان حسين البحار وأسامة إدريس من ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا لكرة الصالات، وسبق لهما المشاركة في إدارة العديد من البطولات المهمة على مستوى لعبة كرة الصالات.