+A
A-

مدير أركان الحرس الوطني يرعى ختام الأنشطة الرياضية الرمضانية

- الكتيبة السابعة يحوز كأس سمو رئيس الحرس الوطني لكرة الطائرة

رعى معالي اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني ختام الأنشطة الرياضية الرمضانية لوحدات وكتائب الحرس الوطني، مساء السبت ( 25 مايو ) بالصالة الرياضية في معسكر الصخير.

ولدى وصول معالي مدير أركان الحرس الوطني، كان في الاستقبال كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب، ثم بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ترحيبية لرئيس شعبة العمليات والتدريب رَحَبَ فيها بمعالي مدير أركان الحرس الوطني على تفضله برعاية ختام الأنشطة الرياضية الرمضانية، مؤكداً أن مستويات الرياضة واللياقة البدنية التي أظهرها منتسبو الحرس تعكس مستوى التوجيهات المستمرة لسمو رئيس الحرس الوطني واهتمام معالي مدير الأركان، ما جعلها تحقق نتائج محلية وخارجية عالية من قبل الفرق الرياضية في الحرس الوطني.

بعدها، تقدم قادة الفرق المتأهلة للمباراة النهائية بالسلام على معالي مدير أركان الحرس الوطني، والرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة قائد وحدة العمليات الخاصة، معلناً بعدها حكم المباراة بدء المباراة النهائية لكرة قدم الصالات على كأس سمو رئيس الحرس الوطني.

وشهد معالي مدير أركان الحرس الوطني المباراة النهائية على كأس سمو رئيس الحرس الوطني لكرة قدم الصالات، بين وحدة العمليات الخاصة ووحدة الإسناد الإداري، والتي انتهت وسط حضور جماهيري واسع ومنافسة كبيرة بنتيجة 5 / 0  لوحدة  العمليات الخاصة .

وفي ختام الحفل، توّج معاليه وحدة العمليات الخاصة بكأس سمو رئيس الحرس الوطني لكرة قدم الصالات، كما قلّد الفريقين الأول والثاني بميداليات البطولة.

كما توّج معالي مدير أركان الحرس الوطني فريق كتيبة الحرس الوطني السابعة بكأس سمو رئيس الحرس الوطني لكرة الطائرة وقلّد الفريقين الأول والثاني بميداليات البطولة، واللذان تنافسا في المباراة النهائية التي جرت مطلع الأسبوع الماضي، واستطاعت ”السابعة“ أن تنتزع الفوز من كتيبة الحراسات بعد منافسة انتهت بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، في مباراة شهدتها جماهير واسعة من منتسبي الحرس الوطني.

وأشاد معاليه بتطور مستويات الرياضة في الحرس الوطني والتي أثمرت بتحقيق نتائج رفيعة في كافة المحافل الرياضية، ما يؤكد مستويات التدريب العالية والإعداد البدني المتقدم وفق توجيهات الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، مهنئاً الفرق الفائزة بكأسي البطولة، وناقلاً تحيات سمو رئيس الحرس الوطني لهم، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على تلك المكانة الرياضية المتقدمة التي حققها الحرس الوطني في الأوساط الرياضية الداخلية والخارجية.

وفي ختام الحفل، جرى التقاط صور تذكارية لمعالي مدير أركان الحرس الوطني مع الفرق الفائزة بكأسي سمو رئيس الحرس الوطني لكرة قدم الصالات والطائرة .

 

ملاحظة : يرجى نشر الصور حسب الترتيب المرفق مع الشكر لكم ولتعاونكم الدائم