+A
A-

''جاء العيد''.. جديد المخرج حسان أحمد مع الطفلة ملاك

"جاء العيد" فيديو كليب إنشادي للأطفال يتطرق إلى تكبيرات العيد و العادات الممارسة بيوم العيد.
الفيديوكليب من بطولة الطفلة ملاك التي تميزت بدورها في أحد المسلسلات المعروضة هذا العام، وتعود بدور طفلة من ذوي الصم والبكم وكيفية استقبالها للعيد في طابع إنشادي.

''جاء العيد''
شعر: أ.جليلة اليوسف / تصوير و مونتاج:
فراس الحواج / تسجيل أستوديو:
نوته - المهندس  ياسر خليفة  / أداء الأنشودة:
رسل ضياء  / مكياج و شعر الطفلة ملاك ( صالون ايلاف ) زينب نادر / تمثيل: الطفلة ملاك، نور، مي الريئسي، حسين خليل الحلواجي، مريم احمد، خولة المحاري، نور الزهراء علي، زهراء بوحميد، دانة عيسى، فاطمة السماك، علي السماك / فريق العمل: يوسف عبدالله / مترجم لغة الاشارة: شوقي المعتوق، علي محمود / تعديل الألوان: سيد هاشم سيد حميد / الشكر إلى: معدات الفردان ميديا، معدات كلفن ميديا، ياسر أستوديو، حسين السماك، إدريس أحمدي، مي ناصر، خليل الحلواجي، لافندر للزهور.

و في حديث مع مخرج العمل حسان أحمد، أشار أنه سعى إلى توظيف لغة الإشارة لفئة الصم والبكم  في هذا العمل سعيًا منهُ لمشاركت هذه  الفئة فرحة العيد التي تعد من المكونات الهامة في نسيج هذا المجتمع وتشكيلته . كما أنه إستعان بمعلم الإشارة الأستاذ شوقي المعتوق في ترجمة الكلمات من نصوص مكتوبة و مسموعة إلى لغة الإشارة وتكفل بدوره بتدريب الممثلين وتوجيههم كما كان نصيب لأصحاب الهمم في "جاء العيد " لأهمية دمج كل شرائح المجتمع ككيان واحد في الاعمال الفنية

وتقدم حسان أخيرًا بالشكر الجزيل لجميع الداعمين لكليب "جاء العيد " الذين لولاهم ما استطاع إتمام هذا العمل.