+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تكرم متطوعي بطولة البحرين الدولية للطاولة

كرمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة متطوعي بطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال التي استضافتها المملكة بتنظيم من اتحاد الطاولة وبالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

وشهد حفل التكريم حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة شهادات التكريم لفريق المتطوعين من الجنسين، حيث أشاد بالعمل الدؤوب الذي قام به فريق المتطوعين طوال البطولة وحرصهم على بذل الجهود والمساهمة بشكل كبير لتحقيق التميز في النجاح.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن تقديرها لكافة العاملين في البطولة وخصوصاً فريق المتطوعين، حيث أوضحت أن الفريق الذي يضم كفاءات وطنية مخلصة ساهمت بتحقيق النجاح للبطولة بعد عملهم الكبير الذي بذلوه طوال البطولة، وتمنت أن يستمر الفريق مع الاتحاد في البطولات المقبلة وأن الاتحاد يفتخر ويعتز بهذه الشراكة التي تؤكد الحرص على المساهمة بنجاح البطولات التي تقام على أرض المملكة الغالية، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب فريق المتطوعين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة، حيث أعربوا عن سعادتهم بنجاح البطولة ومساهمتهم الفعالة بتحقيق النجاح، مؤكدين أنهم سيكونون دائماً مع الاتحاد في البطولات المقبلة.