+A
A-

’ستاندرد تشارترد‘ يطلق عروض حصريّة في شهر رمضان الفضيل

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تقديمه لمجموعة من العروض الحصرية لعملاءه وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، حيث تشمل هذه العروض قروض السيارات المميزة من البنك وإسترجاع 10% من قيمة المشتريات عند إستخذام بطاقة الإئتمان الخاصة بالبنك في أي من فروع أسواق لولو هايبرماركت بالمملكة بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى عند الحصول على خدمة التمويل الشخصي المتوافق مع الشريعة الإسلامية من بنك ستاندرد تشارترد "صادق".

وبهذه المناسبة، علّق السيد كونال فارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ( عدا دولة الإمارات)، قائلًا: "إن روح العطاء هي إحدى القيم الأساسية المصاحبة لشهر رمضان الكريم  . ولهذا فإنه يسعدنا إطلاق هذه العروض الحصرية لعملاءنا والتي تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة. نحرص دائمًا أن نكون قريبين من عملاءَنا الكرام، خصوصًا خلال هذا الشهر الكريم."

وسيكون بإمكان للمتقدمين بطلب الحصول على قرض تمويل بنسبة 100% من قيمة السيارات الجديدة أو المستعملة خلال 10 سنوات منذ سنة الصنع، بالإضافة إلى ذلك، فقد أكّد البنك على ضمان حصول العميل على الموافقة السريعة وفترة سداد تصل إلى 84 شهر.

وقد أبرم بنك ستاندرد تشارترد البحرين إتفاقية شراكة حصرية مع أسواق لولو هايبرماركت، يرجع نسبة 10% من قيمة المشتريات للزبائن وذلك عند إستخدامهم لبطاقات الإئتمان من بنك ستاندرد تشارترد في أي من فروع لولو هايبرماركت في المملكة.

الجدير بالذكر أن عملاء بنك ستاندرد تشارترد يمكنهم أيضًا الحصول على العديد من الجوائز عند التقدم بطلب التمويل الشخصي "صادق"  في شهر رمضان الكريم و المتوافق مع الشريعة الإسلامية ، منها قسيمة تسوّق بقيمة 50 دينار بحريني من أسواق لولو هايبرماركت وتأجيل القسط لمدة شهرين والعديد من الجوائز الأخرى. وقد أشار البنك إلى أن الجوائز تشمل الحاصلين على التمويل بقيمة 8000 دينار بحريني كحدٍّ أدنى.

هذا وتستمر عروض بنك ستاندرد تشارترد البحرين لشهر رمضان الفضيل حتى تاريخ 10 يونيو. للمزيد من المعلومات حول عروض بنك ستاندرد تشارترد البحرين لشهر رمضان الكريم، يرجى الإتصال على 17531532 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.sc.com/bh.