أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3880
الخميس 30 مايو 2019

القادة العرب: أمن الخليج يمثل ركيزة أساسية لاستقرار المنطقة

أجمع قادة الدول العربية خلال القمة الطارئة التي عقدت بمكة المكرمة، ليل الخميس، على أن أمن دول الخليج يمثل ركيزة أساسية لاستقرار المنطقة.

الملك سلمان: لابد من موقف دولي حازم وحاسم ضد إيران

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في كلمته بافتتاح القمة الخليجية في مكة المكرمة، إن ما تقوم به إيران من تدخلات في المنطقة يعد تحدياً لمبادئ إرساء السلم، وشدد على ضرورة اتخاذ موقف حازم وحاسم ضد إيران.

جلالة الملك المفدى يشارك في القمة الخليجية الطارئة

شارك حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة في القمة الخليجية الطارئة التي عقدت هذا اليوم في قصر الصفا بمكة المكرمة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله.

جلالة الملك: هذه القمم منطلق جديد ومرتكز قوي لمرحلة جديدة

وصل بحفظ الله ورعايته حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ترمب: إيران باتت دولة ضعيفة وتسعى لعقد صفقة معنا

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الخميس، إن إيران باتت دولة ضعيفة، مضيفاً أنها "تسعى لعقد صفقة معنا". وشدد الرئيس الأميركي على أنه "إذا أرادت إيران الحوار معنا فأنا مستعد".

الأسواق العالمية هشة بسبب الحرب التجارية

أشار James Gorman الرئيس التنفيذي لـMorgan Stanley إلى أن الأسواق المالية العالمية تعتبر هشة في الوقت الحالي، وذلك بسبب حالة عدم اليقين الناتجة عن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية