أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3881
الجمعة 31 مايو 2019

قمة مكة الإسلامية تؤكد على مركزية القضية الفلسطينية

أكد البيان الختامي لقمة منظمة التعاون الإسلامي التي انعقدت في مكة المكرمة على مركزية قضية فلسطين والقدس كعاصمة للدولة الفلسطينية.

جلالة الملك: خادم الحرمين الشريفين راعي المبادرات الجامعة والمواقف الموحدة

ألقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه كلمة امام اعمال الدورة الرابعة عشرة للقمة الإسلامية العادية لمنظمة التعاون الإسلامي

الملك سلمان: اجتماعات مكة تسعى للأمن والاستقرار لدولنا

قال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، الجمعة، إن اجتماعات مكة تسعى إلى العمل على بناء مستقبل الشعوب، وتحقيق الأمن والاستقرار للدول العربية والإسلامية.

الدمستاني لـ "البلاد": وزير الأشغال لا يرد على اتصالاتي فلجأت للصحافة

مظهر غير حضاري لحيوانات نافقة وجيف متعفنة وروائح نتنة تلوّث شارع الحظائر بمنطقة الهملة. والمسؤول عن هذه المشكلة مجموعة حظائر تتولى الذبح خارج القانون.

بعد قمتين عربية وخليجية.. مكة تستضيف القمة الإسلامية

تنطلق الجمعة في مكة المكرمة قمة الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامية، وذلك بعد أن استضافت مكة قمتين طارئتين واحدة عربية وأخرى خليجية، لبحث التحديات التي يواجهها الشرق الأوسط، منها التدخلات الإيرانية في شؤون دول المنطقة.

الانتقالي السوداني: الثورة خرجت عن السلمية

بعد إضراب استمر يومين نظمته قوى الحرية والتغيير الثلاثاء والأربعاء، تدفق عشرات الآلاف من المتظاهرين السودانيين إلى وسط العاصمة الخرطوم ليل الخميس للمطالبة بحكم مدني، وسط زيادة التوتر مع المجلس العسكري الحاكم الذي قال إن "ميدان الاعتصام أصبح خطرا على البلد والثوار".
في الحدث
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية