+A
A-

ختام مسابقة تحفيظ القرآن الكريم الرمضانية بجامع المرحوم ناصر العجمان.

رعى سعادة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العجمان عضو مجلس الشورى الحفل الختامي لمركز جامع المرحوم ناصر العجمان لتحفيظ القرآن الكريم بالرفاع، حيث تم تكريم عدد من الحفظة والمتميزين.

وأشار الدكتور العجمان إلى اهمية البدء في دفع النشء في سن مبكرة الى حلقات ومدارس تحفيظ القرآن الكريم "خاصة في شهر رمضان المبارك" نظراً لسهولة الحفظ في هذه السن والقدرة على الاستيعاب السريع والاسترجاع وتجاوز صعوبات تشابه الآيات القرآنية او تشتت الجهود ما بين الحفظ والدراسة بالمدارس.

وأكد العجمان على اهمية دور المساجد في التشجيع على حفظ القرآن الكريم، خاصة عند ما تحظى المسابقات القرآنية باهتمام عدد كبير من الشباب من حفظة القرآن الكريم باعتبارها أفضل وسيلة لتنمية روح التنافس والارتقاء بمستوى الحفظ والتلاوة.

بعدها قام سعدة الدكتور عبدالعزيز العجمان بتكريم الفائزين الحاصلين على المراكز المتقدمة، وعلى المشاركين في المسابقة التي أبدى القائمون عليها حرصهم في استمرارها بشكل سنوي لأهدافها السامية، وذلك للارتقاء بمستوى المشاركين في حفظ وتلاوة كتاب الله الكريم.

يذكر بأن مسابقة المغفور له باذن الله ناصر العجمان هي مسابقة شاملة على مستوى البحرين ومفتوحة لجميع مراكز التحفيظ في المملكة.