+A
A-

وزير التربية يكرّم 12 طالبًا من ذوي الإنجازات الرياضية الدولية

في إطار احتفاء الوزارة المستمر بإنجازات طلبتها في شتى المجالات، قام سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بتكريم 12 طالبًا وطالبة ممن حققوا إنجازات رياضية متميزة محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وخلال استقبالهم بديوان الوزارة بمدينة عيسى، أكد الوزير أن ما حققته هذه النخبة المتميزة من الطلبة من إنجازات  باهرة في المجال الرياضي هي محل فخر واعتزاز الوزارة، وترجمة لما بذلته من جهود في صقل مواهبهم وطاقاتهم عبر الأنشطة الرياضية المتنوعة داخل المدرسة وخارجها، مما أهلهم للمشاركة في المحافل الدولية، وإحراز المراكز المتقدمة بها.

وأكد الوزير أن الوزارة لن تألو جهدًا في تقديم كل الدعم والمساندة للأبناء المتميزين والموهوبين، بما يعينهم  على الارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم، حيث تتطلع الوزارة في كل عام دراسي إلى التوسع الكمي والنوعي في برامجها وأنشطتها الموجهة للمواهب الطلابية في شتى المجالات، من خلال مركز رعاية الطلبة الموهوبين، وغيره من قطاعات الوزارة ذات الصلة.

ومن ضمن إنجازات الطلبة المكرمين تحقيقهم 12 ميدالية ذهبية في البطولتين الخليجية والآسيوية لرفع الأثقال، و9 ميداليات فضية و3 برونزية في البطولة الخليجية وبطولة غرب آسيا لرفع الأثقال، والميدالية الفضية في البطولة الدولية للريشة الطائرة لذوي الإعاقة، والميدالية الفضية في بطولتي بلجيكا وفرنسا لألعاب القوى، والميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة، والمركز  الأول في البطولة الخليجية للقوارب الشراعية بالكويت.

حضر التكريم الدكتورة شيخة الجيب الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية، والأستاذ جاسم بن حربان مدير إدارة الخدمات الطلابية، والأستاذة كفاية العنزور مدير إدارة شؤون المنظمات واللجان.