+A
A-

إجراء اختبارات بدنية محلية لحكامنا الواعدين

أجرى الحكام الواعدون (أحمد خليل، أحمد الغريب ومحمد خالد)، اختبارات محلية للياقة البدنية، والتي أقيمت على الملاعب الخارجية التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم.


وأقيمت الاختبارات البدنية بإشراف قسم شؤون الحكام بالاتحاد ومتابعة رئيس لجنة الحكام خليفة الدوسري، في حين تولى التدريب المدربان المحليان خالد خليل وإبراهيم سبت.


وجاءت الاختبارات للحكام الثلاثة الواعدين؛ كونهم مشاركين في برنامج أكاديمية الحكام التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ أقيمت الاختبارات بناء على طلب المسؤولين المشرفين على الأكاديمية.


ويعد الحكمان أحمد خليل وأحمد الغريب مشاركين ضمن البرنامج الأول الذي تم تدشينه في الأكاديمية المستحدثة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فيما الحكم محمد خالد ضمن البرنامج الثاني الذي شمل قائمة جديدة من الحكام بحسب ترشيحات الاتحادات الأعضاء.


وتأتي الاختبارات؛ للتأكد من الجاهزية البدنية للحكام طوال العام، خصوصا مع مشاركتهم في ورش عمل مختلفة تقام على مدار السنة في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) تابعة لبرنامج أكاديمية الحكام الآسيوية.


ومن المؤمل أن يشارك الحكمان أحمد خليل وأحمد الغريب في ورشة عمل خلال الثلث الأخير من شهر يونيو الجاري بماليزيا، على أن يشارك الحكم محمد خالد في ورشة عمل أخرى ستقام بشهر يوليو المقبل.