+A
A-

فريق البحرين للتحمل ١٣ يخطف الأضواء في أوروبا

استطاع فريق البحرين للتحمل ١٣ أن يخطف الأضواء في أوروبا، محققا انتصارات مهمة في سويسرا، وألمانيا وهولندا وجاء انتصار الفريق في سباق سويسرا للرجل الحديدي 70.3 على يد دانييلا رايف الي استطاعت أن تخطف الفوز في الرمق الأخير بزمن وقدره 4:08:24، متفوقة بزمن وقدره ثمان دقائق عن أقرب منافساتها.
في الأثناء، لم يظهر زميلها في الفريق جان فرودينو أي علامات هبوط بالمستوى خلال ظهوره الأول في بطولة كريشجاو للرجل الحديدي بنصف المسافة بألمانيا، حيث حقق انتصار مستحق بفارق 12 دقيقة.  
من جهته، استطاع أليستير براونلي أن يضيف انتصار جديد على الفوز الذي حققه في بطولة العالم في كالياري قبل أسبوعين، حيث حقق لقبه الأوروبي الرابع في سلسلة بطولات الإتحاد الأوروبي للترايثلون بانتصاره في بطولة هولندا للترايثلون وقال بعد السباق: "إنا سعيد لفوزي بلقبي الأوروبي الرابع لقد تطلب الأمر عناء كثيرًا للعودة مرة أخرى للتسابق شكرًا لكل من دعمني و سأشارك الأسبوع القادم في سباق ليدز في موطني، وحان الوقت لأستعد لذلك".  
وسيشارك لجانبه في ليدز كلًا من خافيير غوميز، فينشنت لويس وفيكي هولاند. في أثناء ذلك، سيشارك كلًا من بين كانوتيه وأشليغ جينتيل في سباق "إسكيب فروم ألكاتراز" للترايثلون المميزوسيكون هذا السباق هو الأول لجنتيلي بعد فوزها بلقب هذا السباق في عام 2015.