العدد 3887
الخميس 06 يونيو 2019
نبض العالم علي العيناتي
مشروع جديد سيزلزل الإنجليز!!
الخميس 06 يونيو 2019

أكد موقع يوروسبورت الشهير أن رجل الأعمال الإماراتي خالد بن زايد آل نهيان اقترب كثيرًا من شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي بصفقة قد تصل قيمتها إلى 250 مليون جنيه إسترليني.. وقد أعلن الموقع أنه بعد أيام قليلة سيتم الإعلان الرسمي عن انتقال ملكية نيوكاسل إلى مجموعة بن زايد المملوكة للشيخ خالد.

مما لا شك فيه أن ما شجّع الشيخ خالد على القدوم بهذه الخطوة وشراء نادي باهظ جدًّا هو المشروع الناجح الذي قاده -ولا يزال- سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي عندما اشترى النادي بنفس القيمة تقريبًا وحول النادي بعد سنوات فقط إلى قوة ضاربة واحد الركائز المهمة في إنجلترا وفي أوروبا بأكملها بعدما كان النادي مغمورًا ولا يعرفه أحد في العالم غير جماهيره!.

الشيخ خالد سيكون في وضع أفضل نسبيًّا بشرائه نيوكاسل من وضعية سمو الشيخ منصورعندما اشترى مانشستر سيتي.. فنيوكاسل يعتبر واحدًا من أكبر الأندية الإنجليزية، واستطاع أن يحرز العديد من الألقاب المحلية والخارجية.. وهذا ما يعني أن الشيخ خالد سيساهم في إعادة كتابة التاريخ إذا ما نجح مشروعه بعكس سمو الشيخ منصور الذي صنع شيئًا من لا شيء!!.

مما لا شك فيه أن الشيخ خالد سيقوم بدفع الكثير من الأموال من أجل شراء العديد من اللاعبين والنجوم القادرين على صنع الفارق وجعل نيوكاسل قوة لا يستهان بها في انجلترا.. وإذا نجح في اختياراته وتخطيطه فإن نيوكاسل سيدخل منافسًا وندًّا عنيدًا لجميع الفرق الانجليزية مثلما دخل مانشستر سيتي وتشيلسي من قبل.. وهذا ما سيعود بالنفع في الأخير لصالح الكرة الانجليزية التي سترتقي أكثر وستصبح أكثر قوة مما هي عليه الآن.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية