+A
A-

اختتام مسابقة السيد موسى العلوي الرمضانية في المنامة بمشاركة 30 فريقاً

في ليلة رمضانية مميزة اختتمت مسابقة السيد موسى العلوي الثقافية الرمضانية في نسختها الثانية عشر، والتي أقيمت في مجلس السيد موسى في منطقة العاصمة المنامة بمشاركة 30 فريقاً يضمون 90 شاباً من مختلف مناطق مملكة البحرين وبحضور شبابي ولفيف من أهالي المنطقة.

وبدأت الجولة النهائية بين الفرق الست وبعد منافسة قوية بين المشاركين أستطاع فريق باقر العلوم أن يفوز بالمركز الأول فيما جاء فريق محمود القطري ثانياً في حين أستطاع فريق كرية كرباباد أن يحرز المركز الثالث بعد منافسة قوية وسط أجواء أخوية بين جميع الفرق المشاركة.

وفي الختام قام الوجيه السيد سلمان السيد موسى العلوي بتكريم الفائزين وأعضاء اللجنة المنظمة ولجنة التحيكم ومقدمي المسابقة وهما محمد الموالي وحسين جمعة، معرباً عن تقديره للجهود المتميزة التي تبذلها اللجنة المنظمة من أجل إنجاح هذا الحدث الرمضاني الشباب، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة حسين السرو بأن النجاح التي ظهرت عليه المسابقة يأتي بسبب ارتباط الشباب بهذا الحدث الثقافي الرمضاني السنوي ، كما وجه الشكر نيابة عن كافة منتسبي اللجنة المنظمة والمشاركين للوجيه السيد سلمان العلوي على رعاية واحتضان هذه المسابقة التي أصبحت أيقونة شبابية واجتماعية فريدة تميز ليالي المنامة خلال شهر رمضان المبارك.