+A
A-

الأولمبي يخسر من الصين في بطولة تولون الدولية الودية

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الصيني بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على ملعبparsemain في فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة تولون الدولية الودية المقامة حتى 15 يونيو الجاري.
وسجل هدف منتخبنا اللاعب محمد الحردان من ركلة جزاء في الدقيقة (76).
والخسارة هي الثانية على التوالي لمنتخبنا الأولمبي في البطولة، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام المكسيك بهدفين دون مقابل.
وسيخوض منتخبنا الأولمبي يوم الإثنين المقبل الموافق 9 يونيو الجاري آخر لقاء له في دور المجموعات، وذلك أمام منتخب إيرلندا.
وقدم منتخبنا أداء جيدا خلال لقاء أمس، لكنه أضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحسين النتيجة.
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد بدأ المدرب التونسي لمنتخبنا سمير شمام، المباراة بتشكيلة ضمت الحارس عمار محمد، واللاعبين:سالم عادل، حسين الخياط، أحمد بوغمار، سيد محمد أمين، محمد الحردان، عباس العصفور، أحمد صالح، أحمد الشروقي، عبدالرحمن الأحمدي ومحمد مرهون.
واستقبل منتخبنا الأولمبي هدفا في الدقيقة (16) من كرة رأسية، في حين خرج اللاعب سالم عادل للإصابة ودخل حسين جميل بديلا (25)، قبل أن يستقبل المنتخب الهدف الثاني بكرة رأسية أيضا (26).
وتحسن أداء المنتخب بعد ذلك كثيرا، وسنحت له فرص للتهديف، لكن دون أن يوفق لهز الشباك.
وأضاع أحمد الشروقي فرصة تقليص النتيجة، حين سدد كرة بيساره مرت جوار القائم الأيسر لمرمى منتخب الصين (32).
وفوت محمد مرهون الهدف الأول لأولمبينا حينما تسلم كرة بالقرب من المرمى، إلا أنه سدد كرة في جسم الحارس الصيني الذي حمى مرماه من هدف محقق (45).
وكاد سيد محمد أمين أن يسجل الهدف الأول لمنتخبنا، بعدما سدد كرة بيساره أرضية، إلا أن حارس الصين أنقذ مرماه من هدف التقليص، حينما أبعد الكرة بيساره (45+4)؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الصين بهدفين دون مقابل.
ومع بداية الشوط الثاني، دخل عدنان فواز مكان عبدالرحمن الأحمدي.
وسدد عباس العصفور كرة قوية أرضية، إلا أنها مرت جوار القائم الأيسر (53).
وسدد المدافع الأيسر المتقدم سيد محمد أمين كرة قوية من داخل المنطقة، إلا أن العارضة منعت هدفا محققا لمنتخبنا الأولمبي (62).
ودخل حسن مدن مكان أحمد صالح وصولا للدقيقة (67).
وحصل منتخبنا الأولمبي على ركلة جزاء، وذلك بعد إعاقة أحمد الشروقي داخل المنطقة، وتقدم للكرة قائد منتخبنا محمد الحردان الذي سجل هدف التقليص عند الدقيقة (76).
وسجل منتخب الصين الهدف الثالث عند الدقيقة (79).
ودخل محمد الشامسي مكان أحمد الشروقي (86).
وسجل منتخب الصين الهدف الرابع وصولا للدقيقة (90) من زمن المباراة.
ولم تشهد الدقائق المحتسبة بديلا للضائع أي جديد يذكر؛ لتنتهي المباراة بفوز الصين بأربعة أهداف مقابل واحد.