+A
A-

EMINƎM يعلن عن عودته إلى أبو ظبي

يعودEminem ، بعد حفله الماضي الذي أقامه خلال عطلة الفورمولا 1 في أبو ظبي عام 2012، في حفل لن ينسى خلال شهر أكتوبر القادم، ليؤدي مجدداً في ميدان دو في جزيرة ياس.

ستكون عودة Eminem إلى الإمارات العربية المتحدة جزءاً من جولته للترويج لألبومه الجديد Kamikaze. ويعدّ هذا الألبوم الذي أطلقه في سبتمبر من عام 2018 الألبوم التاسع لـ Eminemالذي يحصد المرتبة الأولى على قوائم تصنيفات Billboard في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أعماله الموسيقية التي حصدت أفضل التصنيفات مع D12 وBad Meets Evil، وألبوم موسيقىفيلم 8 Mile الشهير. سيضم حفل Eminem القادم مجموعة ضخمة من أعماله على مر السنين، وعلى المعجبين أن يتوقعوا إضافات جديدة على الأغاني التي أداها في حفله الماضي في أبو ظبي.

باع Eminem خلال مسيرته المهنية أكثر من 130 مليون ألبوم و389 مليون أغنية فردية حول العالم. وكان المغني الأكثر مبيعاً لدى Nielsen SoundScan خلال حقبة الـ2000، حيث باع 32.2 مليون ألبوم خلال ذلك العقد في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها. كما تمت تسميته بـ"فنان العقد" من قبل Billboard للفترة ذاتها بين عام 2000 وحتى 2009، وفاز Eminem بـ15 جائزة غرامي وحصد جائزة الأوسكار أيضاً. حقق ألبومه الأول الذي تصدر اللوائح والذي يحمل اسم قرينه Slim Shady شعبية واسعة في عام 1999، مما أكسبه جائزة الغرامي الأولى. وكان ألبومه Recovery لعام 2010 أول ألبوم يحصل على التصنيف البلاتيني إلكترونياً في الولايات المتحدة الأمريكي. وأطلق ألبومه الجديد Kamikaze في 31 أغسطس من عام 2018 وتم تصنيفه في المرتبة الأولى في قائمة Billboard لأفضل 200 ألبوم، حيث حقق مبيعات وصلت إلى 434 ألف نسخة خلال الأسبوع الأول من إطلاقه.

تأتي فرصة كهذه مرة في العمر، أو مرتين بهذه الحالة، لذا ندعو عشاق الموسيقى والترفيه لشراء تذاكرهم في وقت مبكر عبر www.ticketmaster.ae وفروع الفيرجن ميغاستور في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من اليوم (الإثنين 12 يونيو) الساعة 12:00 ظهراً.

سيتوفر خصم 20% حصرياً لعملاء دو بدءاً من اليوم الساعة 12 ظهراً  لفترة 48 ساعة فقط.