+A
A-

شيري البحرين تحصد جائزة التميز في تنمية السوق

حصلت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مملكة البحرين على جائزة  التميز في تنمية السوق لعام 2018 عند حضورها  المؤتمر السنوي العالمي لوكلاء  شيري  لعام 2019 الذي أقيم في مدينة نينغبو  الواقعة في جمهورية الصين.

تضمن المؤتمر العديد من الأنشطة منها زيارة إلى معرض شنغهاي الدولي للسيارات لعام 2019 وميناء نينغبو- تشوشان وتجارب قيادة للعديد من سيارات شيري الجديدة وعرض متنقل لسيارة EXEED وجولة في مدينة نينغبو بجانب العديد من الاجتماعات والحلقات الدراسية  التي تناولت  سيارات شيري ومفاهيم التسويق الرقمي.

تعليقاً على هذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد كانو بهذه الجائزة، قائلاً : " بدأ التعاون بين شركة موترسيتي وعلامة شيري منذ 14 عاماً عندما تم توفير علامة شيري في المملكة عام 2005  ومنذ ذلك الوقت وهي تشهد حالة من التطور المستمر وتثبت نفسها كعلامة موثوق  بها في السوق البحرينية.  تمحورت رؤية موترسيتي منذ التأسيس حول تلبية احتياجات السوق المحلية وذلك من خلال توفير  علامات مختارة بشكل استراتيجي وتقديم خدمات ما بعد البيع  الحاصلة على عدة جوائز. وتأتي هذه الجائزة لترسخ جهودنا المبذولة للإيفاء بمتطلبات السوق البحرينية ولتعميق الثقة بيننا وبين مجموعتنا العالمية من علامات المركبات".

ومن الجدير بالذكر أن شركة موترسيتي  أطلقت سيارة شيري Tiggo7 في عام 2018 وقامت بتنفيذ سلسلة من أنشطة التسويق والمبيعات الناجحة  مما ساهم  في ارتفاع مبيعات سيارات شيري في البحرين بنسبة 200% مقارنة بعام 2017.

لمزيد من المعلومات حول سيارات شيري في البحرين، الرجاء الضغط على الرابط التالي  Motorcity.com.bh/passenger-cars/Chery، زيارة معرض موترسيتي في سند أو الاتصال على 17621162.