+A
A-

سكران يضرب شاب "بوكس" ويكسر أنفه والسبب مطالبته بالرحيل

عاقبت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى شابا "27 عاما" بالسجن لمدة 3 سنوات؛ وذلك لإدانته بالاعتداء أثناء ما كان بحالة سكر على شاب آخر بضربه "بوكس" على أنفه والتسبب بكسره وحدوث عاهة دائمة إليه تقدر بنسبة 5%، والسبب أن الأخير طلب منه الانصراف من مكان تواجده ببحر قلالي.

وكانت النيابة العامة أحالت الشاب السكران للمحاكمة على اعتبار أنه بتاريخ 7 نوفمبر 2018، اعتدى على سلامة جسم المجني عليه وأحدث به الإصابة الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق والتي أفضت لإحداث عاهة مستديمة لأحد أعضائه بصورة دائمة بنسبة 5% دون أن يقصد إحداثها.

وجاء في حكم المحكمة أن الواقعة تتحصل في أنه وأثناء ما كان المجني عليه متواجدا في منطقة قلالي بجوار البحر مقابل إحدى الجزر الاستثمارية، وبرفقته أصدقائه، فقد كان المتهم يحتسي الخمر لوحده، إلا أن المجني عليه تفاجأ بالأخير يحضر إليه ويعتدي عليه بالضرب، بأن لكمه "بوكس" على أنفه ما تسبب له بكسر فيه كما ورد في التقرير الطبي المرفق الصادر من الطبيب الشرعي والذي قدر العاهة بنسبة 5%.

من جهته اعترف المتهم بما هو منسوب إليه من اتهام، وقال إنه في يوم الواقعة كان بالفعل يحتسي الخمر، إلا أن المجني عليه طلب منه الانصراف من المكان، فما كان منه إلا أن رفض ذلك الأمر وتهجم عليه وضربه مرة واحدة على أنفه، فسقط المجني عليه أرضا والدماء تسيل منه.